12:06 صباحًا / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

رئيس بلدية يطا يزور وزارتي الاقتصاد والتخطيط

شفا – يطا زار رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة وبرفقته عدد من أعضاء البلدية وزارة الاقتصاد الوطني ووزارة التخطيط، ضمن جولات مكوكية لبحث سبل التعاون المشترك ولمد جسور الثقة وتعزيزها.

والتقى مخامرة وزير الاقتصاد الدكتور جواد ناجي وبحثا كيفية تعزيز سبل التعاون المشترك بين بلدية يطا ووزارة الاقتصاد الوطني، واستعرض مخامرة جملة من المشاريع الضرورية لتنفيذها للنهوض بمدينة يطا.

بدورة شكر د. ناجي مخامرة على زيارته الودية والتعريفية، واستهلها بتهنئته على الثقة التي أولاه إياها مواطني مدينة يطا باستلامه مهامه في البلدية عن طريق الانتخابات، مبدياً استعداده لدعم بلدية يطا من خلال المشاريع الاقتصادية لإنعاش الاقتصاد الوطني فيها وضواحيها وذلك عن طريق البحث عن تمويل.

وفي الاطار ذاته التقى مخامرة مدير عام وزارة التخطيط المهندس بدر أبو زهرة وناقشا عدد من القضايا التي تتعلق بكيفية دعم بلدية يطا من خلال خطط وبرامج عمل مستقبلية.

إلى ذلك التقى مخامرة، عضو مجلس ادارة صندوق اقراض البلديات زهيرة كمال لبحث افاق التعاون المشترك بين البلدية وصندوق البلديات والعمل على استقطاب مشاريع تنموية وخدماتية، مؤكدين على ضرورة تكاتف جميع الجهود من أجل دعم أهالي مدينة يطا وتوفير احتياجاتهم.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …