9:24 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

نقل مسؤولية حماية عائلة نتنياهو إلى “الشاباك”

شفا – صادقت لجنة وزارية لشؤون جهاز الأمن العام “الشاباك” على نقل مسؤولية أمن أفراد عائلة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إلى الجهاز نفسه.

وذكر الموقع الإلكتروني العبري “واللا”، مساء اليوم الأحد، أن اللجنة الوزارية لشؤون الشاباك وافقت على نقل مسؤولية أمن أفراد عائلة رئيس الوزراء نتنياهو وعائلته من وحدة “ماغن” إلى “الشاباك”.

وترأس تلك اللجنة وزير القضاء ياريف ليفين، وهي اللجنة التي اجتمعت على خلفية حصار صالون “الكوافير” لزوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي، سارة نتنياهو، مساء الأربعاء الماضي.

وفي السياق نفسه، نقلت وسائل إعلام عبرية عن سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن حصارها في “صالون الكوافير” بمدينة تل أبيب كاد أن ينتهي بالقتل.

وأعربت سارة نتنياهو عن خالص شكرها لكل من ساندها خاصة وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، ومفوض الشرطة يعقوب شبتاي، بعد إرسالهما قوات كبيرة للتدخل وإخراجها من المكان.

وحاصر مئات المتظاهرين الإسرائيليين زوجة رئيس الوزراء سارة نتنياهو داخل صالون للسيدات في تل أبيب، مساء الأربعاء الماضي، ولم يسمحوا لها بالمغادرة، قبل أن تتدخل الشرطة الإسرائيلية وإجلائها بسلام.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أنه “بعد أكثر من 3 ساعات حصار، المئات من عناصر الشرطة تمكنوا من تخليص سارة نتنياهو من داخل صالون كوافير بعدما حاصرها متظاهرون في تل أبيب”.

شاهد أيضاً

سلطة الأراضي وهيئة التسوية يعقدان اجتماع مجموعة العمل القطاعية لقطاع الأراضي في فلسطين

شفا – عقدت سلطة الأراضي الفلسطينية وهيئة التسوية والمياه اجتماع مجموعة العمل القطاعي لقطاع الأراضي …