1:40 مساءً / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

جمعية الهلال الأحمر فرع سلفيت تعقد مؤتمرها العام وتجري الانتخابات

شفا – عقدت الهيئة العامة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع سلفيت اجتماعا للهيئة العامة في قاعة المركز الجماهيري في مدينة سلفيت وذلك من اجل انتخاب هيئة ادارية للفرع بحضور محافظ سلفيت عصام ابو بكر و سميح ابو عيشة امين سر جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ورئيس بلدية سلفيت د. شاهر اشتية .

وتم افتتاح الاجتماع بتلاوة القران الكريم ثم السلام الوطني ودقيقة صمت وقراءة الفاتحة. وبعد ذلك القى سميح ابو عيشة كلمة جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني حيث رحب بالحضور وشدد على اهمية وجود فرع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في مدينة سلفيت.

من جانبه اكد المحافظ على ان الهلال الاحمر الفلسطيني مؤسسة عريقة تقدم خدماتها الصحية للمجتمع الفلسطيني في مختلف مجالات مؤكدا على ان الجمعية مهمة لتفعيل وتحقيق الاحتياجات الصحية التي يقدمها الهلال الاحمر.

وثمن رئيس بلدية سلفيت د شاهر شتية دور الهلال اتلاحمر الفلسطيني وما يقدمه من خدمات تخفف عن كاهل الشعب الفلسطيني وان بلدية سلفيت سوف تبذل كل جهد مع الجمعية لتوفير الخدمات ومقر للجمعية يشمل كافة الخدكمات التي يقدمها الهلال الاحمر .

ومن ثم الاستماع للتقرير الاداري الذي تلاه رئيس الهيئة التأسيسية للفرع الاخ ظافر علقم وتمت المصادقة على التقرير من قبل الهيئة العامة .وتلا امين الصندوق الاخ عبد الحميد يونس التقرير المالي وايضا تمت المصادقة على التقرير المالي من قبل الهية العامة. وبعد ذلك قدمت الهيئة التأسيسية استقالتها .

تم استعراض اسماء المرشحين للانتخابات حيث كان عددهم 11 مرشحا وهو نفس العدد المطلوب للهيئة الادارية حيث تمت الانتخابات بالتزكية والمرشحون هم: ظافر علقم ,د. محمد المصري, م. علاء غانم, عبد الحميد يونس, فتحي معالي, عبد العزيز حسان, صادق شريف, لطيفة الزير, سميحة رمال, ميادة زهد, غادة رزق الله.

وعقدت الهيئة الإدارية لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع سلفيت اجتماعها الاول في قاعة بلدية سلفيت حيث تم توزيع المناصب الادارية على النحو التالي: الرئيس – ظافر علقم, نائب الرئيس- م. علاء غانم, امين السر – غادة رزق الله, امين الصندوق -عبد الحميد يونس, العلاقات العامة – صادق شريف وعضوية كل من لطيفة الزير وفتحي معالي, اللجنة الاجتماعية – ميادة زهد وعضوية كل من لطيفة الزير وغادة رزق الله, اللجنة الصحية – سميحة رمال وعضوية كل من صادق شريف وغادة رزق الله ولطيفة الزير وميادة زهد منسق لجنة المتطوعين عبد العزيز حسان.

وتمت مناقشة بعض الامور التي تخص الفرع وذلك من اجل النهوض بالفرع ليتسنى له تقديم افضل الخدمات للمجتمع.

شاهد أيضاً

الاحتلال يحاصر وادي حمص في لقدس تمهيدا لهدم 100 شقة سكنية

شفا – اقتحمت قوات معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، حي وادي الحمص …