3:12 صباحًا / 24 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

متطوعون يطلقون حملة “الخير لكسوة الغير” برام الله ونابلس

شفا – نظم مجموعة من الشباب والشابات حملة تطوعية بعنوان” الخير لكسوة الغير” بمحافظتي رام الله ونابلس.

وقال منذر صوان المنسق العام للحملة انها حملة شبابية لسنة الثانية على التوالي حيث تقوم الفكرة على جمع الملابس الجديدة والمستخدمة على ان تكون بحالة جيده جدا وتوزيعها على الفقراء والمساكين.

واشار الى ان الحملة تهدف الى مد يد العون والمساعدة للعائلات المستورة ورسم البسمة على وجوة جميع افرادها من الكبار والصغر في الشتاء.

وذكر صوان ان الحملة بدأت بتاريخ 14/11/2012 وتستمر عشرون يوما في محافظة رام الله والبيرة ، لتنتقل لعدة محافظات، حيث يتم استقبال الملابس وتجميعها في محطات عديدة في كل محافظة ، ومن ثم نقلها الى قاعة ” الفور سيزون ” في مدينة رام الله ، وذلك لغسل وكي وتجهيز الملابس، لتصبح جاهزة للتوزيع على الاسر المحتاجة والاستفادة منها .

وأوضح انه “سيتم توزيع هذه الملابس بناء على قوائم من الشؤون الاجتماعية الفلسطينية ، حيث سيبدا العمل بالتوزيع الرسمي للملابس خلال ايام.

من الجدير بالذكر ان الحملة ما زالت مستمرة بالتعاون مع عدد كبير من المتطوعين والمتطوعات الذين يبذلون جهدا كبيرا لضمان نجاح الحملة واستفادة اكبر قدر من العائلات منها ، خاصة في ظل الوضع المادي والاقتصادي الصعب الذي يعاني منه المجمتع الفلسطيني.

شاهد أيضاً

أبو ظبي تستضيف غدا مؤتمر أسبوع الأمراض المعدية السنوي الثالث

شفا – تبدأ غدا فعاليات مؤتمر أسبوع الأمراض المعدية السنوي الثالث تحت عنوان ” أحدث …