4:09 مساءً / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

اختفاء مواطن معاق من بيت أمر وعائلته تناشد الابلاغ عن مكان تواجده

شفا – ناشدت عائلة المواطن احمد ابراهيم سالم عادي (44 عاما) من سكان بلدة بيت أمر الى الشمال من مدينة الخليل والذي اختفت آثاراه بتاريخ 2012/10/26 في منطقة كفر عتصيون بضرورة الابلاغ عن مكان تواجده.

وقال شقيقه محمود في اتصال هاتفي مع مراسلنا في الخليل، بأن شقيقه معاق عقلياً، وقد تعود أن يخرج من البيت ويعود بعد عدة أيام لكنه هذه المرة لم يعد منذ ذلك التاريخ.

وأضاف: “ذكر لنا شهود عيان أن شقيقي كان متواجداً في ذلك اليوم في منطقة دوار عتصيون الواقع شمال بيت أمر بالقرب من مدخل بلدة بيت فجار حيث تعرض للدهس من قبل سيارة مستوطن اسرائيلي والذي قام بتحميله في سيارته ونقله إلى جهة مجهولة ولم نعلم أية معلومات عنه منذ ذلك التاريخ وحتى اليوم”.

وقال: “شقيقي معروف لدى جميع سكان المنطقة سواءً في بلدته بيت أمر أو في البلدات والقرى المجاورة باسم (أحمد حليمة) وحتى انه معروف لدى قوات الاحتلال بسبب تواجده المستمر على مدخل البلدة، وهو لا يملك بطاقة هوية أو أية وثيقة رسمية”.

واشار الى أن عائلته قد استفسرت عنه في كل المستشفيات وعيادات الطوارئ في الضفة الغربية والقدس وداخل الخط الاخضر دون أن نتوصل لأية معلومة تقودنا اليه.

ويشار ان احمد تبين بانه مصاب بمرض السرطان منذ 6 أشهر وهو بحاجة للعلاج وحياته مهددة بالخطر، وتتخوف أسرة أحمد من أن يكون ابنهم قد تعرض للاختطاف.

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …