1:52 مساءً / 19 مايو، 2024
آخر الاخبار

4 إصابات برصاص الاحتلال الحي في الخليل ورام الله

شفا – أصيب 4 شبان برصاص الاحتلال الحي، اليوم الأربعاء، خلال مواجهات اندلعت في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله، وفي مخيم العروب شمال الخليل، فيما أصيب ثلاثة شبان بشظايا الرصاص جنوب بيت لحم.

ففي قرية النبي صالح، أصيب شابان بالرصاص الحي وعدد من المواطنين بالاختناق واعتقل شاب، مساء اليوم الأربعاء، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال على مدخل القرية، حيث أصيب أحدهما في القدم، والآخر في منطقة الحوض ووصفت إصابته بالمتوسطة.

ولفتت المصادر، إلى أن الاحتلال أطلق وابلا من قنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب منازل المواطنين، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اعتدت على ثلاثة شبان من قرية دير غسانة، واحتجزتهم داخل مركبتهم، قبل أن تعتقل الشاب معتصم مسحل.

وفي مخيم العروب شمال الخليل، أصيب شابان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، خلال مواجهات اندلعت في المخيم.

وقالت مصادر محلية إن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في مخيم العروب، أطلقت خلالها الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب المواطنين، ما أدى إلى إصابة شابين بالرصاص الحي في الأطراف، حيث وصفت إصابتهما بالمتوسطة.

وفي بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، أصيب ثلاثة مواطنين بشظايا الرصاص، مساء اليوم الأربعاء، خلال مواجهات اندلعت مع الاحتلال.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع المواطنين، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، والصوت، ما أدى إلى إصابة ثلاثة شبان بشظايا الرصاص، وصفت إصابتهم بالطفيفة.

وأكد الناشط الإعلامي حمد طقاطقة أن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية إلى البلدة، وما زالت المواجهات مستمرة.

شاهد أيضاً

الثقافة تعلن القائمة الطويلة لجائزة غسان كنفاني للرواية العربية بدورتها الثالثة للعام 2024‎‎

الثقافة تعلن القائمة الطويلة لجائزة غسان كنفاني للرواية العربية بدورتها الثالثة للعام 2024‎‎

شفا – أعلنت جائزة غسّان كنفاني للرواية العربية التي تنظمها وزارة الثقافة، اليوم الأحد، الروايات …