5:52 صباحًا / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

اتلاف 10 طن من العصائر منتهية الصلاحية في محافظة بيت لحم

شفا – اتلفت طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني في احدى شركات محافظة بيت لحم نحو 10 طن من العصائر والكولا والمياه المعدنية لانتهاء صلاحيتها ووجود علامات تلف واضحة وإضرار ظاهرة نتيجة النقل الامر الذي يشكل خطراً على صحة وسلامة المستهلك.

ويأتي ذلك بناء على التعليمات المشددة الصادرة عن وزير الاقتصاد الوطني د.جواد ناجي لطواقم الرقابة والتفتيش بشان تشديد الرقابة على الأسواق وتكثيف الجولات الميدانية والرقابية لضبط وتنظيم الأسواق وعدم التهاون مع المخالفين بالبضائع المخالفه للقوانين الفلسطينية، مثمناً في الوقت ذاته تعاون التجار بالإبلاغ عن اية بضائع غير مطابقة للمواصفات الفلسطينية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي والأطقم الرقابية التي تساعد الوزارة في عمليات الضبط والإتلاف.

وبين تقرير مكتب الوزارة في محافظة بيت لحم ان عملية الاتلاف تمت بالتعاون التام مع التاجر الذي قام بالإبلاغ عن الكمية، ووفقاً لذلك قام طاقم التفتيش في بيت لحم بإتلاف الكمية على الفور.

ودعت الوزارة المواطنين للتعاون التام مع طواقم حماية المستهلك، والتقدم بشكواهم مباشرة من خلال مراجعة مكاتب الوزارة في المحافظات الشمالية او عبر الاتصال على ارقام الهواتف لهذه المكاتب.

شاهد أيضاً

مؤسسة عير عميم : اسرائيل هدمت منذ بداية الحرب 141 منشأة بالقدس الشرقية

شفا – أكدت مؤسسة حقوقية إسرائيلية أن نسبة هدم المنازل في القدس الشرقية تضاعفت خلال …