2:10 مساءً / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

اتلاف 10 طن من العصائر منتهية الصلاحية في محافظة بيت لحم

شفا – اتلفت طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني في احدى شركات محافظة بيت لحم نحو 10 طن من العصائر والكولا والمياه المعدنية لانتهاء صلاحيتها ووجود علامات تلف واضحة وإضرار ظاهرة نتيجة النقل الامر الذي يشكل خطراً على صحة وسلامة المستهلك.

ويأتي ذلك بناء على التعليمات المشددة الصادرة عن وزير الاقتصاد الوطني د.جواد ناجي لطواقم الرقابة والتفتيش بشان تشديد الرقابة على الأسواق وتكثيف الجولات الميدانية والرقابية لضبط وتنظيم الأسواق وعدم التهاون مع المخالفين بالبضائع المخالفه للقوانين الفلسطينية، مثمناً في الوقت ذاته تعاون التجار بالإبلاغ عن اية بضائع غير مطابقة للمواصفات الفلسطينية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي والأطقم الرقابية التي تساعد الوزارة في عمليات الضبط والإتلاف.

وبين تقرير مكتب الوزارة في محافظة بيت لحم ان عملية الاتلاف تمت بالتعاون التام مع التاجر الذي قام بالإبلاغ عن الكمية، ووفقاً لذلك قام طاقم التفتيش في بيت لحم بإتلاف الكمية على الفور.

ودعت الوزارة المواطنين للتعاون التام مع طواقم حماية المستهلك، والتقدم بشكواهم مباشرة من خلال مراجعة مكاتب الوزارة في المحافظات الشمالية او عبر الاتصال على ارقام الهواتف لهذه المكاتب.

شاهد أيضاً

الاحتلال يحاصر وادي حمص في لقدس تمهيدا لهدم 100 شقة سكنية

شفا – اقتحمت قوات معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، حي وادي الحمص …