8:20 مساءً / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مديرية أوقاف طوباس تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة

شفا – أقامت مديرية أوقاف طوباس احتفالا بذكرى الهجرة النبوية الشريفة بالمسجد القديم في بلدة طمون، وذلك بحضور الأستاذ حسام دراغمه، ممثلا عن محافظ طوباس والأغوار الشمالية والشيخ: أحمد يعقوب اشتبه مدير مديرية أوقاف طوباس، وحشد غفير من مدراء المؤسسات الأمنية والمدنية وأهالي البلدة.

وبدأ الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ومن ثم كلمة ترحيبية رحبت بها بلدية طمون بالحضور مثمنا دور وجهود وزارة الأوقاف بالتواصل مع الجمهور وإحياء المناسبات الدينية العطرة.

وكذلك كلمة ممثل المحافظ: حسام دراغمه الذي أشاد بدوره بوزارة الأوقاف التي تقوم بخدمة الدين والوطن، متحدثا عن حيثيات الذكرى التي يجب أن تجمع الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه متحدين خلف قيادتهم داعمين لسيادة الرئيس محمود عباس بتوجهه للجمعية العامة للأمم المتحدة لرفع مكانة فلسطين دولة بصفة مراقب بالجمعية العامة للأمم المتحدة.

وبعد ذلك كانت العديد من الكلمات والمداخلات من وحي ذكرى الهجرة النبوية الشريفة حيث ركز المتحدثون على أهمية هذه الذكرى بوضع أسس بناء الدولة الإسلامية والتي نقلت المسلمين من حالة الضعف لحالة القوة.

وفي كلمته تحدث الشيخ احمد يعقوب اشتبه مدير أوقاف طوباس عن صفات النبي المصطفى هادي البشرية من الظلم إلى النور وصبره على شتائم وإساءة الكافرين داعيا لهم بالهداية رابطا بين المؤامرات والمكائد التي كان يتعرض لها من اليهود وما يتعرض له شعبنا أيضا على أيديهم من ظلم وسلب لحقهم وأرضهم شاكرا كل من حضر وشارك في إنجاح هذا الاحتفال داعيا المولى العلي القدير أن يكون الاحتفال القادم في القدس الشريف.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …