1:47 صباحًا / 23 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

عملية فلسطينية مزدوجة في تل ابيب إطلاق نار وطعن واصابة 8 اسرائيليين

شفا -نفذ شابين فلسطينيين هجوم مزدوج في وسط مدينة تل ابيب عصر اليوم ، وقالت المصادر الاسرائيلية ان 8 إسرائيليون اصيبوا جراء الهجوم المزدوج.
وأضافت المصادر الاسرائيلية ان شاب يبلغ من العمر 21 عام من سكان نابلس نفذ هجوم مسلح وسط الشارع في تل ابيب واصاب 7 اسرائيليين بجروح بعضهم بحال الخطر وتم نقل جميع المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج.
وأضاف المصدر الاسرائيلي ان شاباً فلسطينياً آخراً نفذ هجوم بالسكين وطعن احد الاسرائيليين في الشارع ومن ثم اختفى، ورجعت المصادر الاسرائيلية تحصن الشاب في احد العمارات الشاهقة وسط مدينة تل ابيب، واضافت المصادر الاسرائيلية انها شرعت بالبحث عن منفذ هجوم الطعن ، واعلنت عن تمكنها من اعتقال منفذ الهجوم المسلح .
وأضافت مصادر اسرائيلية اخرى ان الهجوم وقع بالتزامن في بيتح تكفا في تل ابيب وان الشرطة الاسرائيلية اعلنت حالة الاستنفار في المدينة.
وقال أحد الوزراء الاسرائيليين لراديو الجيش الاسرائيلي انه لم يعد من الممكن انتظار ضربات الفلسطينيين وسط اسرائيل وعلينا مهاجمتهم والقضاء عليهم حيث يسكنون وفرض الامن في كافة المناطق التي يسكنها الفلسطينيون. حسب قول الوزير الاسرائيلي لراديو الجيش الاسرائيلي.

شاهد أيضاً

الإمارات .. رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني الـ 89 للمملكة

شفا – بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” …