10:40 مساءً / 14 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

المهندس عرفات يلتقي طالبات من الجامعة الامريكية ضمن مشروع شبابي

شفا – التقى المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الشمال عدد من طالبات الجامعة العربية الامريكية خلال زيارة الى مقر الادارة العامة للشركة في مدينة نابلس.

ويأتي اللقاء الذي نظمته جمعية فن الحياة وجمعية الاغاثة الكاثوليكية في مدينة جنين ضمن مبادرات شبابية “مشروع نحو شباب فاعل ومؤثر في محافظة جنين”، والذي يركز على أهم القضايا الفاعلة والرئيسية في المدينة والتي تهم المواطنين.

وخلال اللقاء أعرب المهندس عرفات عن سعادته لمثل هذه اللقاءات التي تلامس الاحتياجات من خلال الاستماع الى آراء ومطالب المواطنين وتساعد في حماية هذا القطاع عبر التعاون الفعال.

وقال عرفات ان مشروع الكهرباء في جنين وفي كل انحاء الوطن هو هام واستراتيجي ويتطلب من الجميع الوقوف بمسؤولية عالية، وأشار الى الاهمية الكبيرة التي توليها الشركة في دعم أنشطة الشباب الفاعلة والمؤثرة في المجتمع والذي تقود الى تحسين خدمة المواطنين وتقديم الافضل لهم.

وأكد الرئيس التنفيذي على الوقفة الجادة التي تتحملها الشركة مع كل الاطراف والمؤسسات والجهات المعنية في المدينة بما يخدم هذا المشروع من كل جوانبه، وأشار الى أعمال التطوير والصيانة التي تقوم بها الطواقم الفنية بهدف ثبات التيار لجميع المواطنين بنفس الشروط والمواصفات.

واستمع الرئيس التنفيذي الى آراء الطالبات حول كيفية النهوض والتطوير لقطاع الكهرباء في المدينة.

شاهد أيضاً

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب كما كانت مصر دوماً مقبرة للغزاة، …