9:07 مساءً / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

رئيس بلدية يطا يستقبل وفدا من التربية والتعليم والداخلية

شفا – استقبل رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة مدير مديرية التربية والتعليم جنوب محافظة الخليل فوزي ابو هليل، ويرافقه عدد من موظفي المديرية، بالإضافة الى مدراء ومديرات مدارس يطا، وذلك في قاعة البلدية، بغرض بحث سبل التعاون المشترك.

وتناول اللقاء جوانب عديدة في مجال التعليم منها بناء المدارس والتخلص من الغرف المستأجرة، وتوسيع المدارس القائمة، وتطوير العملية التربوية، والعمل على افتتاح مكتب للتربية والتعليم في مدينة يطا.

واطلع مخامرة الوفد على مجمل الحركة التعليمة، وعلى احتياجات قطاع التربية والتعليم في يطا وكيفية دراسة سبل تطويرها، مشيراً إلى أن البلدية ستخصص قطع من الاراضي لاستقطاب بناء المدارس لصالح دعم الحركة التعليمية بالمدينة.

بدوره هنأ ابو هليل مخامرة باستلامه مهامه في بلدية يطا، وعداً ببذل قصارى جهده وبدعم من وزارة التربية والتعليم للبحث عن مشاريع تتعلق بدعم
الحركة التعليمية بالمدينة متحدين كل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، مبيناً بأن الزيارة تأتي لتعزيز وتكثيف آليات التواصل مع البلدية.

وفي سياق منفصل استقبل مخامرة مدير عام داخلية الخليل ناصر الشرباتي ويرافقه طاقم من داخلية الخليل ويطا، مهنئين المجلس البلدي الجديد لاستلامه ادارة البلدية، ولبحث افاق التعاون فيما بينهم، حيث اتفق الجانبان على ضرورة استمرار مثل هذه اللقاءات وتعميق ديمومة التعاون.

شاهد أيضاً

ملادينوف : سلطة رام الله تقوم بخنق سكان قطاع غزة

شفا – قال نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أن …