2:38 مساءً / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

بلدية بيتونيا تستقبل وزير الحكم المحلي د.خالد القواسمي

شفا – استقبل رئيس بلدية بيتونيا السيد ربحي دوله وأعضاء المجلس البلدي وعدد من الموظفين سعادة وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمي في زيارة تهنئة ومباركة للمجلس البلدي الذي حضر برفقة كل من عبد الكريم سدر الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية ووليد ابو الحلاوة مستشار الوزير في العلاقات الدولية، وهاني الحروب مدير عام العلاقات العامة، ومحي الدين العارضه مدير عام التوجيه والرقابة، وحنان امسيح مدير عام وحدة النوع الاجتماعي وصفوان الحلبي مدير مديريه الحكم المحلي وعدد من المسؤولين.

ورحب ربحي دوله سعادة الوزير والوفد المرافق وشكرهم على زيارتهم الودية والتعريفية، وأكد على أن المجلس البلدي سيبدأ بوضع خطة استراتيجية لمدة 3 سنوات بمشاركة الموظفين والمجتمع المحلي وأكمل ان المجلس البلدي لديه رؤية مستقبلية من اجل تطوير الخدمات في المدينة والنهوض بها للافضل كما وعد في البرنامج الانتخابي، كما واشاد بالدور التوجيهي لوزارة الحكم المحلي مع المجالس البلدية، واضاف ان بلدية بيتونيا تسعى للوصول الى تصنيف (A)، وسوف تبذل كل الجهود لتحقيق ذلك متماشياً مع هدف التنمية والتطوير وتحسين العمل والأداء.

وفي كلمة الوزير د. خالد القواسمي الذي قدم التهاني والمباركة للمجلس البلدي الجديد على استلام مهامه، والتأكيد على ان وزارة الحكم المحلي هي شريك حقيقي مع المجالس البلدية، وهي داعمه باتجاه التطوير وتحسين الاداء في الهيئات المحلية، وان الوزارة والبلديات يسيرون في مركب واحد باتجاه التنمية لهذا البلد العظيم، وشكر ايضا المجالس البلدية السابقة وأكد على اهمية استكمال العمل وتطويره نحو البناء والتنمية.

شاهد أيضاً

الاحتلال يحاصر وادي حمص في لقدس تمهيدا لهدم 100 شقة سكنية

شفا – اقتحمت قوات معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، حي وادي الحمص …