1:58 مساءً / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الشيخ شبيب: غزة أسقطت الوهم الاسرائيلي

شفا – أكّد رئيس الهيئة الإسلامية للإعلام الشيخ جمال الدين شبيب في بيروت “أن نصر غزّة مرّغ أنف الصهاينة بالتراب، وأعاد للمقاومة الفلسطينية رونقها وحيويتها بعد أن كادت تختطف بفعل التحولات المتسارعة في العالم العربي، وأثبت للدنيا بأسرها أن الحق ينتزع انتزاعاً وأن قوة الصهاينة وجبروتهم وهم وسراب يمكن أن يتحطم تحت ضربات المقاومة التي استطاعت أن تطال ولآول مرة العمق الفلسطيني المحتل”.

وأضاف الشيخ شبيب في بيان له: إن المقاومة طريق الخلاص والشعب الذي يدافع عن حقه لا بد أن ينتزعه من براثن المحتل، وسأل الشيخ شبيب ماذا تعني القدس والأقصى لملايين المسلمين؟ إنها وعد إلهي لابد أن يتحقق على يد المجاهدين وغزة اليوم هي البداية.

وثمن الشيخ شبيب “الموقف المصري الذي استطاع أن يفرض هدنة مشّرفة رغم التعنت الاسرائيلي المعتاد، هذا أول غيث ثورة 25 يناير التي حملت الإسلاميين إلى سدة الحكم”.

وحيا الشيخ شبيب أمهات وعوائل شهداء المقاومة في غزة ولاسيما القائد القسامي أحمد الجعبري الذي حقق بدمائه للمقاومة نصراً سيتحدث عنه التاريخ ويكفيه أن يعرف أعداؤه قدره ويكيلون له المديح كرجل ومقاتل صلب جاهز دوماً للدفاع عن شعبه وأمته.

شاهد أيضاً

الاحتلال يحاصر وادي حمص في لقدس تمهيدا لهدم 100 شقة سكنية

شفا – اقتحمت قوات معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، حي وادي الحمص …