5:33 صباحًا / 19 مارس، 2024
آخر الاخبار

وفد قيادي من الجبهة الشعبيّة يلتقي الجبهة الديمقراطيّة في دمشق

شفا – زار وفدٌ قياديٌّ من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، اليوم الاثنين، مقر الجبهة الديمقراطيّة لتحرير فلسطين في سوريا، حيث ترأس وفد الجبهة الشعبيّة نائب الأمين العام الرفيق جميل مزهر، وأعضاء من المكتب السياسي واللجنة المركزيّة العامة.

وكان في استقبال وفد الجبهة الرفيق فهد سليمان نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطيّة، وأعضاء من المكتب السياسي، فيما ضمّ وفد الجبهة الشعبيّة كلاً من الرفاق: ماهر الطاهر، وأبو علي حسن، وعمر مراد، وأحمد أبو السعود، واياد عوض الله، وعبد الكريم شرقي.

وتناول اللقاء، آخر التطورات على الساحة الفلسطينيّة، لا سيما مع زيادة وتيرة جرائم الاحتلال التي تطال المقدسّات وكل قرية ومدينة ومخيم في الضفة المحتلة و القدس .

وأكَّد الحضور على ضرورة رأب الصدع على الساحة الفلسطينيّة وبذل المزيد من الجهود لتحقيق الوحدة الوطنيّة لمواجهة حكومة اليمين الفاشي في كيان الاحتلال، فيما أشار الحاضرون إلى العلاقات الثنائيّة وأهميّة تعزيزها.

وتطرّق الحضور إلى الفعل المقاوم وتصاعده في ظل الحالة الثوريّة المتجسّدة في الضفة المحتلة، حيث يثبت أبناء شعبنا كما دائمًا بأنّ كل جرائم الاحتلال لن تردعهم عن الاستمرار في النضال والمقاومة وصولاً إلى دحر الاحتلال عن أرضنا.

وسلّط وفد الجبهة الشعبيّة الضوء خلال اللقاء، على الاستراتيجيّة الوطنية التي قدمتها الجبهة لمواجهة حكومة الاحتلال العنصرية، والدفع باتجاه تقريب وجهات النظر فلسطينيًا لإنهاء حالة التصارع والانقسام بما يخدم قضيتنا الوطنيّة.

شاهد أيضاً

الاحتلال يهدم محطة ترحيل النفايات الصلبة التابعة لبلدية الرام

شفا – هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، محطة ترحيل النفايات الصلبة التابعة لبلدية الرام، شمال القدس …