8:16 مساءً / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

وزير الحكم المحلي يزور بلدية تفوح

شفا – قام وزير الحكم المحلي الدكتور خالد فهد القواسمي، برفقة مساعد وكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون الهيئات المحلية الأستاذ محمد حسن جبارين، والأخ وليد أبو الحلاوة مستشار الوزير للشؤون الخارجية، ومدير الحكم المحلي في محافظة الخليل رائد ألشرباتي.

وعدد من كبار الموظفين في وزارة الحكم المحلي وقيادة الشرطة في زيارة قصيرة إلى بلدية تفوح وكان في استقبالهم رئيس البلدية محمود عبد الله ارزيقات وأعضاء المجلس البلدي الجديد بالإضافة إلى عدد من موظفي نمر محمود خمايسه رئيس البلدية السابق، ومؤسسات المجتمع المدني في البلدة على رأسهم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح منطقة تفوح، ووجهاء عشائر البلدة.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس البلدية وزير الحكم المحلي والوفد المرافق كما رحب بالضيوف الكرام وأعرب عن ترحبيه بهم ضيوفا أعزاء على أهلهم في بلدة تفوح، وأكد انه يتطلع إلى دور أساسي من وزارة الحكم المحلي من اجل مساعدة بلدية تفوح على تجاوز التحديات التي تواجهها البلدية، والاستمرار في العطاء للحفاظ على منجزات البلدية.

وبدوره فقد تمنى الدكتور خالد القواسمي النجاح والتوفيق للمجلس البلدي الجديد ورئيسه في إدارة البلدية والنهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها لمواطنيها وأكد أنهم سيلقون كل الدعم والتأييد من وزارة الحكم المحلي، وركز على أهمية الانتخابات بصفتها ألا أليه الأكثر فعالية لاختيار المجالس البلدية وان التعيين هو أيضا واجهة من وجهات الانتخابات النزيهة.

وأكد على أن وزارة الحكم المحلي لن تلجأ مستقبلا إلى تعيين اللجان لإدارة شؤون البلديات، كما أضاف الوزير إلى أهمية العمل على بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

وثمن موقف الرئيس الداعم للوحدة الوطنية بين شطري الوطن، وسعيه في الحصول على دولة عضو مراقب في الأمم المتحدة.

هذا وشكر سائد ارزيقات باسمه واسم مؤسسات البلدة وعلى رأسها حركة التحرير الوطني فتح معالي وزير الحكم المحلي والوفد المرافق وأبناء بلدة تفوح على الثقة العلية لحركة فتح ممثله بدعمها في انتخابات المجلس البلدي الجديد لكتلة الاستقلال والتنمية.

وشكر نمر ارزيقات ونعمان سلامة الطردة أهالي البلدة على حضورهم ودعمهم لبلدية تفوح ومجلسها المنتخب ورحب بمعالي الوزير معتبراً إياه ابناً من أبناء البلدة ودعا في كلمته إلى وحدة أبناء البلدة ومساندتهم للمجلس ورص الصف والوقوف جميعاً في وجه التحديات.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …