11:05 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

تحويل أسير مقدسي للاعتقال الإداري بقرار من وزير جيش الاحتلال

شفا – أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، في تقريرها مساء اليوم الإثنين، ومن خلال محاميها حمزة قطينة، أن سلطات الاحتلال أقدمت اليوم، على تحويل الأسير المقدسي مالك حسين من مخيم شعفاط / القدس للإعتقال الاداري لمدة 4 أشهر.

وأضافت الهيئة بأن هذا القرار صدر عن وزير جيش الاحتلال الحالي.

وأدانت الهيئة هذه السياسة الانتقامية التي تمارسها سلطات الاحتلال وحكومتها المتطرفة بحق الأسرى داخل سجون الاحتلال والتي تتمثل بجملة من الممارسات والعقوبات المبنية على أسس عنصرية .

شاهد أيضاً

الشرطة والنيابة تحققان في وفاة شاب عُثر عليه متوفيا في مدينة رام الله

الشرطة والنيابة تحققان في وفاة شاب عُثر عليه متوفيا في مدينة رام الله

شفا – باشرت النيابة العامة والشرطة، اليوم الأحد، إجراءات التحقيق في ظروف وفاة شاب (25 …