9:12 مساءً / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس تعقد اجتماعاً طارئاً استعداداً لاستئناف الدراسة بها

شفا – عقدت إدارة كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس اجتماعاً طارئاً للهيكل الإداري العامل بالكلية لدراسة وحصر الأضرار التي تعرضت لها الكلية جرّاء العدوان الصهيومي الغاشم على قطاع غزة استعداداً لاستئناف الدراسة بها, ضم الاجتماع عمادة الكلية ورؤساء الأقسام الأكاديمية الإدارية.

وأكد عميد الكلية د. زياد ثابت على أن مواقف المقاومة الفلسطينية الطيبة وصمودها خلال هذه الحرب وبسالتها في صد العدوان شكّل نقطة تحول كبيرة في تاريخ الصراع العربي الاسلامي مع اليهود, وأن اختلاف المعادلة جاءت بفضل الله أولاً ثم بصبر الرجال وبايمان المخلصين بالله سبحانه وتعالى وبدعاء المؤمنين بأن النصر والتمكين من عند الله, آملاً ان يتم توحيد كافة الجهود في الفترة القادمة على أساس قاعدة المقاومة.

ودعا د. ثابت لانتظام العملية التعليمية بشكل سريع واستقبال الطلبة بالهمة العالية, والاهتمام بتقديم تعليم أفضل لمجتمعنا, حيث أن ذلك يمثل تحدٍ كبير للعدو الصهيوني, مشيراً إلى أن المؤسسات التعليمية يجب أن يكون لها دوراً في الجولات القادمة من خلال التركيز على ثقافة المقاومة ورفع المعنويات, وبيّن د. ثابت أن الهدف من هذا الاجتماع هو الاطمئنان على أسرة الكلية من جهة, وحصر وتوثيق الأضرار التي لحقت بمباني ومنشآت الكلية وإزالة مخلفات هذه الأضرار استعداداً لبدء الدراسة مطلع الاسبوع المقبل من جهة اخرى.

من جانبه أكد نائب العميد للشؤون الأكاديمية بالكلية أ. نضال أبو حجير أنه سيعاد النظر في بعض المساقات التي تطرحها الكلية بما يتناسب مع الحداثة العلمية بالإضافة لتضمين سمات ايجابية قي بعض المساقات تؤثر في تشكيل العقلية للطلبة أنفسهم لتتناسب مع شخصيتهم المتكاملة.
هذا وقد ترحّمت إدارة الكلية على شهداء الشعب الفلسطيني الذين ارتقوا إلى العلا خلال هذا العدوان, كما ودعت الله سبحانه وتعالى أن يُشفى جرحانا الشفاء التام.

شاهد أيضاً

ملادينوف : سلطة رام الله تقوم بخنق سكان قطاع غزة

شفا – قال نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أن …