6:59 صباحًا / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

الشعبية القيادة العامة: محاولة اغتيال فاشلة بحق احد كوادرنا باليرموك

شفا – قالت الجبهة الشعبية القيادة العامة في مخيم اليرموك في سوريا، ان محاولة اغتيال جرت بحق خالد عتيق “ابو الامين” احد كوادر الجبهة – القيادة العامة، ما ادى الى اصابته بجراح بالغة، واستشهاد 4 فلسطينيين كانوا بالمكان.

وقال مصدر مسؤول في الجبهة الشعبية القيادة العامة في بيان لها تلقت ” شفا ” نسخة منه :” قامت مجموعة مسلحة تابعة للواء (العاصفة) التابع لما يسمي الجيش السوري الحر بمحاولة اغتيال لأحد كوادر الجبهة الشعبية القيادة العامة في مخيم اليرموك هو المناضل خالد عتيق (أبو الأمين ) بزرع عبوة ناسفة في سيارته مما أدى إلى إصابته إصابات بالغة نقل على أثرها إلي المستشفى واستشهاد أربعة من المدنيين الفلسطينيين الذين كانوا متواجدين في المكان”.

وقال المصدر :” إن الجبهة الشعبية القيادة العامة حذرت من إعلان المعارضة المسلحة في سوريا من تشكيل ما يسمى ( لواء العاصفة) الذي يستهدف السيطرة على مخيم اليرموك ومواجهة الجبهة الشعبية القيادة العامة في المخيم تمهيدا لإثارة فتنة وزج المخيمات الفلسطينية في هذا الأزمة السورية”.

وأكد المصدر المسؤول :”أن (لواء العاصفة) تم تشكيله بعد فشل كل المحاولات في زج المخيمات الفلسطينية في الأزمة السورية بالوسائل السياسية وبعد نجاح الجبهة الشعبية القيادة العامة في حماية وتحصين المخيمات الفلسطينية من كل المحاولات الخبيثة لزجها في هذا الصراع، وبالتالي فان الدول الداعمة لهذه المجموعات المسلحة تتحمل مسؤولية كل قطرة دم فلسطينية تسيل بسبب أفعالها تلك.

وختم المصدر المسؤول تصريحه بالتحذير من المحاولات المستمرة من قبل عدة أطراف لزج المخيمات في الأزمة السورية ودعا كافة فصائل العمل الوطني والإسلامي إلى التنبه لهذه المخططات ووضع خطة عمل موحدة لتجنيب المخيمات الفلسطينية في سوريا هذه المأساة التي يخطط لها.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …