9:41 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يصيب شابين بالرصاص الحي قرب قلقيلية

شفا – أصيب شابان بالرصاص الحي، مساء اليوم السبت، خلال تواجدهما بالقرب من البوابة العسكرية المقامة على مقطع جدار الفصل العنصري في قرية حبلة جنوب قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص الحي صوب شابين من قرية عوريف جنوب نابلس، وأصابتهما في قدميهما، أثناء محاولتهما الدخول الى الداخل، ونقلا إلى مستشفى درويش نزال الحكومي، حيث وصفت إصابتهما بالمستقرة.

شاهد أيضاً

هبة علوي

أهمية مبادرة الحوكمة العالمية الصينية تجاه الدول العربية ، بقلم : د. هبة علوي

أهمية مبادرة الحوكمة العالمية الصينية تجاه الدول العربية ، بقلم : د. هبة علوي في …