4:53 صباحًا / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

وفد بيت القدس واتحاد طلبة القاهرة يزور الجرحى ومبنى الصحفيين

شفا – قام وفد يضم بيت القدس للدراسات والبحوث الفلسطينية والاتحاد العام لطلبة فلسطين بالقاهرة بزيارة جرحى العدوان الاسرائيلي في مستشفى الشفاء، وقدموا التهنئة بسلامتهم والاطمئنان على احوالهم الصحية والإصابات المختلفة ، والتي وضحت حجم العدوان الاسرائيلي الهمجي على ابناء شعبنا، واتضح ان جلهم اطفال.

وأكد د. محي حرارة استاذ العلوم الاجتماعية، ان معنويات الشعب الفلسطيني عالية جدا ، والجرحى يعيشون في عزة ومجد لبطولاتهم ، وهذه الذاكرة لن تمحى من تاريخ اطفالنا وشعبنا.

وقام الوفد بزيارة بنك الدم، حيث عبر منار ابو سمرة “ان هذا اقل ما يمكن تقديمه لشعبنا في المحن وللذين ضحوا من اجل شعبنا وتحقيق الانتصار”.

ثم توجه الوفد الى برج الشروق مقر المراكز الاعلامية والصحفيين للتضامن معهم، وتفقد حجم الدمار الذي اتى على جزء كبير من المبنى، شملت زيارة لقناة هنا القدس وعدد من القنوات والإذاعات للاطمئنان على الطواقم الصحفية هناك.

وكان في استقبال الوفد سامي عيسى وطواقم الصحفيين، وعبر اياد الكحلوت للصحفيين عن بالغ التقدير لجهودهم الاعلامية التي لم تقل عن عمل الطواقم الطبية.

وعقب حسام ابو النصر بأن شعبنا التحم بصموده في هذه الحرب الشرسة والتي طالت كل المؤسسات بما فيها الطبية والإعلامية والثقافية ايضا، وان الشعب الفلسطيني اثبت تجدره في ارضه، ولا توطين في أي مكان في العالم، وحيا الشهداء والجرحى وصمود الشعب الذي كان ركيزة المقاومة.

وضم الوفد حسام ابو النصر ممثلا عن بيت القدس ومنار ابو سمرة ممثلا عن الاتحاد العام لطلبة فلسطين بالقاهرة ود. محي حرارة استاذ العلوم الاجتماعية في جامعة القدس المفتوحة، ونهى عوض الباحثة في مركز تميز ، والإعلامية اسلام بهار من معهد البحوث والدراسات العربية، واياد الكحلوت جامعة حلوان، وفاتن عوض ، والإعلامي سالم ابو حسنين مدير قسم الصحافة في بيت القدس، والمصور شادي العصار.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …