6:41 صباحًا / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

التوجيه السياسي يخرج دورة فنون الاتصال لضباط المؤسسة الامنية في الخليل

شفا – أفاد المفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم اسماعيل غنام على أن دورة فنون مهارات الاتصال التي تمت تحت اشراف هيئة التوجيه السياسي والتي حاضر فيها أساتذة متخصصين في هذا المجال حيث كان آخر المحاضرين لهذه الدورة محمد ابو اسنينة مدير الارشفة الالكترونية في جامعة بوليتكنك فلسطين وكانت تحت عنوان سمات المتحدث الناجح من الناحية الشخصية والصوتية والانفعالية .

واستعرض الكثير من هذه الفنون في ايصال الرسالة مهما كان نوعها وإقناع المستمع لها وقبوله بها مع التركيز على الايجابيات في الوصول الى الهدف المنوي أخذه وإعطاءه كمرسل ومستقبل في نفس الوقت وقد تم اثراء النقاش المسؤول من الحضور والمشاركين وقد تم عرض هذه المعلومات بشكل سهل وعلمي.

وفي نهاية اللقاء أثنى الجميع على دور المحاضر ابو اسنينة الذي أوصل الفكرة بشكل سلس وسهل، ومن ثم تم تخريج الدورة بحضور المدرسين حيث تحدث المفوض السياسي غنام ناقلا تحيات القيادة الفلسطينية ومهنئا شعبنا الفلسطيني على النصر الذي حققه في الايام التي سبقت رغم الجرح العميق الذي تركه الاحتلال في هجومه البربري والعنصري على شعبنا الفلسطيني الأعزل.

وكما قدم جزيل شكره وعظيم امتنانه للمحاضرين الذين قاموا مشكورين على إيصال المعلومات المهمة في حياة رجل الامن الفلسطيني وتعزيز الثقافة المهنيه لدى الضباط المشاركين.

وأكد الضابط حازم دعنا باسم ضباط الدورة، على التمسك بقرارات القيادة الفلسطينية ممثلة بالشرعية الفلسطينية منظمة التحرير الفلسطينية، وخيارها بالتوجه الى الامم المتحدة رغم كل الضغوطات التي تمارس عليها من قبل العدو والصديق، مشيداً بإصرار القائد العام بالذهاب مدعوما من كل فصائل م.ت.ف وحركة حماس والجهاد الذين باركوا هذا التوجه.

وفي نهاية كلمته تقدم بشكره العميق للمحاضرين وهيئة التوجيه السياسي على المستوى العالي من المهنية في إيصال هذه الرسالة الوطنية.

ومن ثم تم توزيع الشهادات التقديرية على المحاضرين وشهادات التخرج على الضباط المشاركين حيث جرت مراسم التخريج في قاعة التوجيه السياسي والوطني في الخليل.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …