7:28 مساءً / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

غسان بن جدو: “الجزيرة” مسؤولة عن اغتيال الشهيد الجعبري

غسان بن جدو

شفا – افاد الاعلامي غسان بن جدو إن إسرائيل تمكنت من اغتيال القائد العسكري لحركة حماس أحمد الجعبري بفضل الأشرطة التي سلمتها قناة الجزيرة إلى إسرائيل، والتي كان صورها قبل استقالته خلال زيارته الشهيرة إلى معاقل كتائب القسام أثناء العدوان الإسرائيلي على غزة العام 2008 وبثت القناة مشاهد مطولة منها.

وصرح بن جدو ان العاملين في الجزيرة مجندين لعناصر مخابرات الغرب وليسوا صحفيين .. والجزيرة تتحمل مسؤلية إغتيال الشهيد الجعبري.

واعتبر بن جدو أن قناة الجزيرة “تتحمل مسؤولية إغتيال الشهيد الجعبري من خلال قيامها بتسليم الصهاينة تقريرا مفصلا عن تلك الرحلة التي قام بها الى غزة ومقابلته مع الجعبري”.

واكد بن جدو “إنه السيناريو الذي تم اتباعه عندما قام الزميل يسري فودة مع رمزي بن الشيبة عضو تنظيم القاعدة في باكستان وتم إعتقاله بعدها بأسبوع واحد فقط من مقابلته مع الجزيرة من قبل المخابرات الامريكية، وهو ما جعل فودة يقدم الاستقالة من قناة الجزيرة والتزم الصمت طوال الفترة الماضية “.

وأضاف بن جدو إنه لن يلتزم الصمت كما فعل زميله فودة وسيقوم بفضح وتعرية قناة الجزيرة التي تستخدم المذيعيين والاعلاميين أدوات استخبارتية بصورة مباشرة او غير مباشرة.

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يدين قرار السلطة بحجب عدد من المواقع الاخبارية الفلسطينية

شفا – أدان تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، بشدة قرار محكمة صلح رام الله …