1:11 صباحًا / 31 يناير، 2023
آخر الاخبار

جماهير شعبنا تشيّع جثامين شهداء رام الله والخليل

شفا – شيّع أبناء شعبنا في بلدة بيت أمر شمال الخليل، ظهر اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد مفيد محمد محمود اخليل (44 عامًا)، إلى مثواه الأخير.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الأهلي، باتجاه منزل ذوي الشهيد اخليل، حيث ألقت عائلته وأصدقاؤه نظرة الوداع على جثمانه الطاهر، ومن ثم تمت الصلاة عليه، ومنه إلى مقبرة البلدة، لموارته الثرى.

وحمّل المشيعون جثمان الشهيد على الأكتاف، مرددين الهتافات الغاضية والمنددة بالجرائم المستمرة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أبناء شعبنا.

وبالتزامن مع مراسم التشييع، منعت قوات الاحتلال العشرات من المواطنين من الوصول إلى المقبرة للمشاركة في التشييع، وسط اندلاع مواجهات، أسفرت عن إصابة العشرات بالاختناق، من بينهم صحفيون.

واستشهد اخليل صباح اليوم الثلاثاء، متأثرًا بجروحه الحرجة التي أصيب بها الليلة الماضية برصاص قوات الاحتلال عقب اقتحام بيت أمر.

وفي رام الله، شيّع أبناء شعبنا جثمان الشهيدين الشقيقين جواد عبد الرحمن الريماوي وظافر الريماوي إلى مثواهم الأخير.

وانطلق موكب تشييع الشهيدين من مستشفى رام الله بمسيرة محمولة باتجاه جامعة بير زيت، حيث جرى تشييع الجثمانين في الحرم الجامعي.

وشارك مئات الطلاب في مسيرة التشييع وسط هتافات تحيي الشهيدين وتدعو للانتقام وتصعيد عمليات المقاومة في جميع محافظات الضفة الغربية، وسينقل جثمان الشهيدين إلى قرية بيت ريما شمال غرب رام الله لمواراتهما الثرى.

واستشهد الشقيقين فجر اليوم خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية كفر عين المجاورة، بعد إطلاق الاحتلال الرصاص عليهما.

شاهد أيضاً

آثار الفيديوهات القصيرة في مواقع التواصل على دماغك

شفا – يؤدي الانغماس في دفق لا نهاية له من مقاطع الفيديو القصيرة والتي تتراوح …