3:37 مساءً / 22 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني

شفا -صرح يوسف اجحا منسق اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن موقف الاتحاد العالمي الرافض للمجزرة التي يرتكبها المحتل ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واعتبر الاتحاد “بأن ما تقوم به إسرائيل ليس شيئا جديداً ليتم عرضه بشكل منفصل عن الاحتلال المستمر لفلسطين منذ عام 1948م لشعب فلسطين الذي مازال يقاتل من أجل حقه في تقرير المصير حتى اليوم. كما تحاول إسرائيل أن تثبت مراراً وتكراراً طموحاتها العدوانية والعنيفة ضد الشعب الفلسطيني، هي وحلفاء الإمبريالية لإسرائيل (كالعادة) بالتستر على الجريمة مع التصريحات المنافقة”.

كما أكد منسق الاتحاد العالمي يوسف اجحا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأن اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي يدعو إلى وقف فوري للعدوان الاسرائيلي.

ودعا الاتحاد في بيانه إلى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي و إعطاء الحق للشعب الفلسطيني بالاعتراف به كدولة حرة ومستقلة ضمن حدود عام 1967م، وعاصمتها القدس الشرقية، والاعتراف بها كدولة كاملة العضوية في الأمم المتحدة.

واعرب الاتحا عن تضامنه مع الأسرى السياسيين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، مؤكدا تضامنه مع اللاجئين الفلسطينيين وحقهم المشروع في العودة إلى وطنهم.

شاهد أيضاً

ردا على حجب عشرات المواقع الاخبارية.. حماس : السلطة تدفن رأسها في الرمال

شفا – ردت حركة حماس مساء اليوم الاثنين على قرار سلطة رام الله بحجب مواقع …