8:50 مساءً / 14 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

حزب الشعب يدعو للاستمرار في الفعاليات الوطنية المنددة بالعدوان

شفا – دان حزب الشعب الفلسطيني مجددا، استمرار العدوان الحربي الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وما أسفره عنه من مجازر وجرائم الحرب التي ترقى لمستوى الإبادة الجماعية، وآخرها جريمتي القتل العمد لأفراد عائلتي الدلو وشحادة، إلى جانب استمرار استهدف الطواقم الصحفية والإنسانية.

وقال فهمي شاهين عضو المكتب السياسي والمجلس الوطني، في تصريح صحافي، ان الحزب وفي الوقت الذي يجدد تحميله إسرائيل كدولة احتلال وعربدة المسؤولية الكاملة عن العدوان الحربي المتواصل بشراسة على قطاع غزة، وارتكابها للمزيد من جرائم الحرب بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية وعلى مرآى ومسمع المجتمع الدولي، يدين الحزب أيضا، حالة الصمت والتقاعس الدولي المريب تجاه هذا العدوان وما سبقه وكل ممارسات إسرائيل.

وأكد شاهين أن هذا الصمت شكل ولا زال على مدار سنوات طويلة، عامل تشجيع لحكومات الاحتلال الإسرائيلي لمواصلة عدوانه واقتراف المزيد من الجرائم بحق أبناء وبنات الشعب الفلسطيني ومقدراته وطموحاته، إلى جانب الإمعان في التنكر لحقوقه الوطنية والإنسانية.

وقال شاهين، ان حزب الشعب وفي الوقت الذي ينعى مجددا شهداء وشهيدات شعبنا ويتمنى الشفاء العاجل لجرحاه، ويحيي صموده ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان، ويحيي أيضا كل الذين عبروا بصدق عن تضامنهم مع شعبنا، والتحقوا بفعاليات الإدانة والغضب الوطنية، عبر المسيرات والاعتصامات، والذين واجهوا المحتل على خطوط التماس.

ودعا الحزب وبوضوح إلى المبادرة الفورية لإنهاء كل مظاهر الانقسام البغيض، وتوحيد جهود وطاقات الكل الوطني الفلسطيني وتوفير مقومات دعم صمود شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة، والانخراط فورا في كل مظاهر ووسائل المقاومة الشعبية ضد الاحتلال ومستوطنيه في كل مكان من الأراضي الفلسطينية.

شاهد أيضاً

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب كما كانت مصر دوماً مقبرة للغزاة، …