8:27 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مستوطنون يسرقون أبقارًا في الأغوار الشمالية

شفا – أفادت مصادر محلية، اليوم السبت، بأنّ مجموعة من المستوطنين سرقوا أبقارًا في منطقة أم العبر بالأغوار الشمالية.

وبينت المصادر، أنّ عددًا من المستوطنين بحماية قوات الاحتلال سرقوا ست أبقار، بعد تخدير البعض منها في منطقة أم العبر.

يشار إلى أنّ منطقة الأغوار الشمالية تشهد انتهاكات يومية متصاعدة من قبل المستوطنين وتتمثل هذه الانتهاكات بالاعتداء على ممتلكات المواطنين من خلال تدميرها أو الاستيلاء عليها كما تتعرض بشكل مستمر إلى عدوان صهيوني بهدف تحويل حياة الأهالي فيها إلى جحيم تمهيدًا لمصادرة أراضيهم وتوسيع المستوطنات على حسابها.

شاهد أيضاً

3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة

3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة

شفا – استشهد 3 مواطنين، وأصيب آخرون بجروح، مساء اليوم الجمعة، إثر قصف طائرات الاحتلال …