2:49 صباحًا / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين في نابلس

شفا -اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، ثلاثة مواطنين من نابلس، بعد أن اقتحمت مناطق بالمحافظة.

وأفادت مصادر بأن عدداً من الجيبات العسكرية اقتحمت أحياء عدة من المدينة، وفتشت عدة منازل.

وأضافت: إن تلك القوات اعتقلت كل من: تيسير عمران من مخيم عين بيت الماء غرب المدينة، وتحسين الشولي من بلدة عصير الشمالية، والطالب الجامعي سعيد بلال.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت يوم أمس السبت تسعة مواطنين من المدينة.

شاهد أيضاً

كبير المستشارين السياسيين يدعو إلى عمل عالي الجودة لخدمة تنفيذ الخطة الخمسية الـ15

كبير المستشارين السياسيين يدعو إلى عمل عالي الجودة لخدمة تنفيذ الخطة الخمسية الـ15

شفا – (شينخوا) دعا وانغ هو نينغ، كبير المستشارين السياسيين الصينيين، اليوم (الأربعاء)، إلى القيام …