5:54 صباحًا / 24 يوليو، 2019
آخر الاخبار

“حسام”: الأسرى يدينون العدوان الغاشم علي غزة

شفا – تلقت جمعية الأسرى والمحررين “حسام” عدة رسائل من الأسرى داخل سجون الاحتلال يدينون فيها استمرار العدوان الإسرائيلي الغاشم علي أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

وتوجه الأسرى بأحر التعازي إلي كافة اسر الشهداء الأبرار الذين سقطوا جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل علي أهل غزة ، مشددين على ضرورة رص الصفوف والتوحد من أجل مجابهة آلة الحرب الصهيونية التي لا تتورع في استهداف الآمنين من الأبرياء من أطفال وشيوخ ونساء .

وأكد الأسرى لجمعية حسام بأنهم يتابعون عن كثب مجريات العدوان علي غزة بالرغم من محاولات إدارة السجون فرض حالة من التعتيم عليهم من خلال حرمانهم من مشاهدة بعض الفضائيات الإخبارية إضافة إلي تنفيذ حملات التفتيش المفاجئة بحجة البحث عن أجهزة خلوية بهدف مصادرتها لضمان عدم تواصل الأسرى وخاصة أسرى غزة مع ذويهم للاطمئنان عليهم والتعرف علي ما آلت إليه الأوضاع بسبب الحرب الإجرامية المتواصلة علي قطاع غزة .

وشدد الأسرى في رسائلهم علي أن الفرصة مهيئة في هذه اللحظات العصيبة وأكثر من أي وقت مضى لاستعادة اللحمة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد وذلك من أجل الانتصار للدم الفلسطيني النازف علي أرض غزة ، داعيين إلى سرعة التحرك لطي صفحة الإنقسام المقيت وتعزيز الوحدة الوطنية التي تشكل عاملا محوريا لدحر العدوان الصهيوني الذي لا يستهدف فصيلا بعينه إنما يستهدف الكل الفلسطيني بكافة انتماءاته وفئاته .

شاهد أيضاً

اللواء منصور : قطر تدعم الميليشيات المسلحة في المنطقة وتوفر لهم الملاذ والمال

شفا – أكد رئيس الاستخبارات القطرية السابق اللواء محمود منصور، أن أمير قطر تميم ومن …