10:53 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات القمع تقتحم قسم (25) في سجن النقب

شفا – قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن قوات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، اقتحمت اليوم الأربعاء، قسم (25) في سجن النقب.

وحدات القمع التابعة لادارة سجون الاحتلال، تضم عسكريين ذوي أجسام قوية وخبرات خدموا في وحدات حربية مختلفة في جيش الاحتلال، وتلقى عناصرها تدريبات خاصة لقمع الأسرى والتنكيل بهم، باستخدام أسلحة مختلفة، منها السلاح الأبيض، والهراوات، والغاز المسيل للدموع، وأجهزة كهربائية تؤدي إلى حروق في الجسم، وأسلحة تطلق رصاصاً حارقاً، ورصاص “الدمدم” المحرم دولياً، ورصاص غريب يحدث آلاماً شديدة.

شاهد أيضاً

استطلاع رأي : المعارضة الإسرائيلية 60 مقعد وأحزاب الائتلاف الحاكم 50 مقعد والأحزاب العربية 10 مقاعد

استطلاع رأي : المعارضة الإسرائيلية 60 مقعد وأحزاب الائتلاف الحاكم 50 مقعد والأحزاب العربية 10 مقاعد

شفا – أظهر استطلاع اليوم، الجمعة، استمرار تراجع قوة قائمة “بِياحد” برئاسة نفتالي بينيت، فيما …