4:28 مساءً / 26 نوفمبر، 2022
آخر الاخبار

الدفاع الروسية: مقتل 570 عسكرياً أوكرانياً خلال 24 ساعة

شفا – أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن مقتل أكثر من 570 من القوات الأوكرانية، فضلًا عن عشرات المرتزقة الأجانب، في عملياتٍ للقوات الروسية بمناطق متفرقة خلال الساعات الـ 24 الأخيرة.

جاء ذلك في إفادةٍ للناطق باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء إيغور كوناشينكوف، الذي أفاد بأنه تم”القضاء على نحو 200 جندي أوكراني قرب مستوطنة كوتلياروفكا بمنطقة خاركيف”.

كما أشار إلى “القضاء على نحو 250 من الجنود والقوميين الأوكرانيين على محور كراسني ليمان في مستوطنات بولشتشانكا وأرتيموفكا وستيلماخوفكا بجمهورية لوغانسك الشعبية ومستوطنة يامبولوفكا بجمهورية دونيتسك الشعبية”.

وأضاف أنه “تمّ القضاء على نحو 70 جندياً أوكرانياً على محور جنوب دونيتسك في مستوطنات بافلوفكا ونوفوميكايلوفكا وفريميفكا بجمهورية دونيتسك الشعبية”.

وتابع المسؤول العسكري الروسي أنّه “تمّ القضاء على أكثر من 50 جندياً أوكرانياً على محور نيكولاييف-كريفوي روغ في مستوطنتي سابلوكوفكا وبياتيكاتكي بمنطقة خيرسون، وتمّ كذلك القضاء على نحو 100 من مسلحي التشكيلات القومية والمرتزقة الأجانب في منطقة مستوطنة كراسني ليمان بجمهورية دونيتسك الشعبية، بينهم نحو 40 من المرتزقة من الولايات المتحدة وبريطانيا وبولندا”.

شاهد أيضاً

يلا نحكي: الحكومة الإسرائيلية … الجثمان وتفجيرات القدس بقلم : جهاد حرب

يلا نحكي: الحكومة الإسرائيلية … الجثمان وتفجيرات القدس بقلم : جهاد حرب (1)حكومة اليمين الفاشي …