2:39 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

اسرائيل نصبت منظومة القبة الحديدية في تل أبيب

شفا – ذكر الإعلام الإسرائيلي أنه تم اليوم السبت نصب منظومة القبة الحديدية في منطقة تل أبيب، وهي القبة الخامسة التي تنصب في المنطقة بعد سقوط الصواريخ على تل أبيب.

وكان من المقرر أن يستلم جيش الاحتلال المنظومة خلال العام المقبل، إلا انه وبسبب الحرب على غزة تم تسليم المنظومة اليوم.
وكان عشرات الصواريخ قد سقطت صباح اليوم على منطقة الجنوب، وسقط البعض منها داخل مجمعات سكنية لكن لم يبلغ عن وقوع إصابات باستثناء إصابة جندي.

شاهد أيضاً

تشانغ هان

متحدثة باسم البر الرئيسي تنتقد الحزب الديمقراطي التقدمي في تايوان وتصفه بـ “مثير للمشكلات”

شفا – (شينخوا) قالت تشانغ هان، المتحدثة باسم مكتب شؤون تايوان التابع لمجلس الدولة الصيني، …