10:04 مساءً / 22 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

الجبهة الديمقراطية تدعو الفصائل لاعلان انهاء الانقسام

شفا -دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين جميع الفصائل الفلسطينية للإعلان الموحد عن إنهاء الانقسام والعودة إلى رحاب الوحدة الوطنية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية تطبيقاً لاتفاق القاهرة 4 مايو 2011.

وبينت الديمقراطية خلال بيان وصل شفا نسخة عنه أن الذهاب للأمم المتحدة وتقديم مشروع “قرار الاعتراف بدولة فلسطين على حدود 4 حزيران/يونيو 67 عاصمتها القدس، والتصويت عليه” تصبح فلسطين دولة تحت الاحتلال وليس “أراضي متنازع عليها” ومفاوضات فاشلة في طريق مسدود.

ودعت الجبهة الديمقراطية اجتماع وزراء خارجية الدول العربية والأمين العام للجامعة إلى أخذ قرارات عملية لوقف العدوان، ومنها قطع كل أشكال العلاقات السياسية، الاقتصادية والدبلوماسية مع دولة الاحتلال الإسرائيلي, والبحث الجاد والمسئول في استخدام سلاح النفط ضد الدول التي تدعم وتغطي العدوان الإسرائيلي، وتبريره تحت شعار “حق اسرائيل في الدفاع عن النفس”، حتى ترحل دولة الاحتلال عن القدس والأراضي الفلسطينية عام 1967، ووقف الاستيطان.

ودعت الجبهة وزراء العرب إلى تقديم شبكة آمان سياسية ومالية لدولة فلسطين المحتلة، لتعزيز الصمود الوطني والقومي , وتوجيه دعوة لدول العالم المسلم لوقف كل أشكال العلاقات مع دولة الاحتلال الإسرائيلي.

شاهد أيضاً

ردا على حجب عشرات المواقع الاخبارية.. حماس : السلطة تدفن رأسها في الرمال

شفا – ردت حركة حماس مساء اليوم الاثنين على قرار سلطة رام الله بحجب مواقع …