11:05 مساءً / 28 أبريل، 2024
آخر الاخبار

وفد من “الشعبية” يزور المستشفى التركي وسط قطاع غزة

شفا – زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين (منظمة الشهيد منصور ثابت) المستشفى التركي وسط قطاع غزة، ونفذ فعاليات فنية وترفيهية للتخفيف عن النزلاء في المستشفى، وقدم للنزلاء الورود والهدايا التذكارية.

ويأتي ذلك ضمن سلسلة النشاطات والمبادرات والفعاليات التي تقوم بها منظمة الشهيد منصور ثابت و روابطها، إحياء لذكرى السابع عشر من أكتوبر، تقوم به منظمة الشهيد منصور ثابت ممثلة في رابطة الشهيدة شادية أبو غزالة.

وقدمت عضو قيادة منطقة الشهيد منصور ثابت أسماء سلامة مسؤولة رابطة شادية أبو غزالة التهنئة للرفاق وعموم ابناء الشعب الفلسطيني وذلك بمناسبة ذكرى السابع عشر من أكتوبر/تشرين الأول المجيد، شهر الانتصارات.

وأكدت أن هذه الزيارة تأتي في إطار الدعم المعنوي و النفسي و المجتمعي ولتؤكد قوة و صلابة الروابط التي تجمع ابناء شعبنا، كما أبرقت الرفيقة بالتحية إلى “عرين الأسود” في الضفة الغربية عامة و إلى نابلس جبل النار، وشهدائها بالخصوص، وشهداء شعبنا و أمتنا عامة في كل أماكن تواجده.

وفي ختام الزيارة، قدمت سلامة الشكر والتقدير للإدارة، وطواقم العمل والعاملين في المستشفى على حفاوة الاستقبال وكذلك على الجهد الذي يبذلونه لتوفير الراحة والرعاية الخاصة للنزلاء في ظل ما يتعرضون له من ضغوط صحية و نفسية و اجتماعية.

شاهد أيضاً

مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 11 اخرين في كمين للمقاومة وسط قطاع غزة

مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 11 اخرين في كمين للمقاومة وسط قطاع غزة

شفا – قتل 3 جنود إسرائيليين، وأصيب 11 آخرون، مساء اليوم الاحد، في كمين ألغام …