11:04 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

ضبط شاحنة دجاج مهربة من اسرائيل

شفا – ضبطت طواقم الضابطة الجمركية، اليوم الخميس، في محافظة سلفيت، 2000 دجاجة مهربة من اسرائيل.

وأفادت الضابطة، في بيان لها، بأنه تم ضبط الكمية أثناء تفريغها من شاحنة تحمل لوحة تسجيل اسرائيلية،، وقد تم تحويل القضية للنيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية الأزمة.

شاهد أيضاً

عندما يبدأ الحليف الأكبر بطرح الأسئلة: هل تدخل العلاقة الأمريكية الإسرائيلية مرحلة جديدة؟ بقلم: الأسير المحرر محمد ابو التاج

عندما يبدأ الحليف الأكبر بطرح الأسئلة: هل تدخل العلاقة الأمريكية الإسرائيلية مرحلة جديدة؟ بقلم: الأسير …