1:29 مساءً / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

غارات تتوالى وشهداء وجرحى بغارات إسرائيلية جديدة على قطاع غزة

غارة جديدة على غزة الان

شفا -مع استمرار العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة لليوم الثالث منذ مساء الاربعاء، ارتفع عدد الشهداء في الغارات الاسرائيلية إلى 24 شهيداً، واصيب اكثر من 200 مواطنا ومواطنة.

وكانت مصادر طبية في غزة،قد اعلنت اليوم الجمعة، عن استشهاد المواطنة تحرير سلمان (22 عاما) متأثرة بالجروح التي أصيبت بها في الغارة الإسرائيلية على بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وكانت الطائرات الإسرائيلية استهدفت منزل يعود لعائلة سلمان في منطقة الدوار الغربي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، حيث دمر المنزل بالكامل وتمكنت طواقم الإسعاف من انتشال 5 جرحى من أفراد العائلة المستهدفة، فيما تتواصل عمليات البحث عن مصابين آخرين.

استشهد مواطن بعد صلاة الجمعة اليوم، اثر قصف إسرائيلي استهدف المنطقة الواقعة خلف أبراج الكرامة شمال غزة.

هذا وواصل الجيش الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة بالتزامن مع تفقد رئيس الوزراء المصري ورئيس الحكومة المقالة إسماعيل هنية لجرحى العدوان بمستشفى الشفاء.

واستهدفت طائرات الاحتلال بصاروخ منزلا لعائلة ابو وردة في جباليا النزلة شمال القطاع، والحديث يدور عن ارتقاء شهيد وعدد من الإصابات في المكان، فيما وصل مستشفى الشفاء شهيد آخر وعدد من الجرحى بقصف بحي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

وسمع في مناطق عدة أصوات انفجارات ناتجة عن غارات إسرائيلية.

وبدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثالث من العدوان على قطاع غزة بقصف عشرات الأهداف بشكل عنيف ومتواصل في مناطق متفرقة من قطاع غزة، حيث ارتفع عدد الشهداء إلى 22 شهيداً ، فيما وصل عدد الإصابات إلى 240 إصابة.

هذا واستشهد شاب (23 عاما) صباح اليوم الجمعة، اثر نوبة قلبية ناجمة عن غارة إسرائيلية قرب منزله في حي التفاح بغزة.

في ذات السياق ادعت وسائل الإعلام العبرية أن صاروخاً من نوع غراد قد سقط في اشدود صباح اليوم اطلق من قطاع غزة ما ادى الى اصابة عدد من الاشخاص بالهلع والحاق اضرار مادية .

وتعرض منزل في المجلس الاقليمي شاعر هنيغف بالنقب الغربي لاصابة مباشرة بقذيفة صاروخية دون وقوع اصابات .

شاهد أيضاً

الاحتلال يحاصر وادي حمص في لقدس تمهيدا لهدم 100 شقة سكنية

شفا – اقتحمت قوات معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، حي وادي الحمص …