2:44 مساءً / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

جبهة التحرير العربية: الاحتلال يهدف الى كسر ارادة الصمود في غزة

شفا – قال امين عام جبهة التحرير العربية ركاد سالم ان هذه الهجمة البربرية التي يتعرض لها ابناء شعبنا في القطاع انما تهدف الى كسر ارادة الصمود والمقاومة لأهلنا في غزة، وان اسرائيل التي تستخدم آلتها العسكرية الغاشمة ضد شعبنا وعلى مسمع ومرأى العالم وتحت ذرائع واهية انما يتطلب موقفا موحدا على مستوى شعبنا الفلسطيني واحرار امتنا العربية والاسلامية.

كما طالب الامين العام في تصريح صحفي باجتماع عربي عاجل وعلى اعلى المستويات لوقف المجزرة التي يتعرض لها ابناء شعبنا في قطاع غزة.

كما اكد الامين العام على موقف القيادة الفلسطينية في التوجه الى الامم المتحدة من اجل رفع التمثيل الفلسطيني للتوجه الى محكمة الجنايات الدولية ومحاكمة رموز الاحتلال الاسرائيلي على جرائمه التي يقترفها ضد اهلنا في قطاع غزة وانحاء الاراضي الفلسطينية.

وأشار الى تحالف ليبرمان نتانياهو الذي اشعل هذه المعركة دون مبرر من اجل كسب الانتخابات المقبلة امام اليسار الاسرائيلي ولتحقيق مكاسب انتخابية على حساب دماء ابناء شعبنا.

وأضاف “ان وحدة الدم التي تجمع شعبنا في مواجهة العدوان الاسرائيلي هي اقوى من كل محاولات الفصل لان الوحدة تتجسد الان في ميدان القتال والمواجهة “.

وأشار الى وحدة كافة فصائل المقاومة في قيادة موحدة لاخذ دورها في مواجهة الاحتلال واعتبرها بداية الوحدة الحقيقية والوحدة النضالية على ارضية المواجهة مع العدو الاسرائيلي.

كما توجه الامين العام بالتحية الى ارواح الشهداء الابطال وعلى رأسهم القائد المجاهد احمد الجعبري قائد قوات القسام ، وأعرب عن تمنيه بالشفاء العاجل للجرحى.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …