5:28 صباحًا / 24 يوليو، 2019
آخر الاخبار

القوى السياسية في الخليل تدعو لأوسع مشاركة شعبية

شفا – أدان مكتب القوى السياسية في محافظة الخليل “التنسيق الفصائلي”، العدوان الحربي الإسرائيلي الذي يتعرض له شعبنا في قطاع غزة، وما ارتكبه من جرائم اغتيال بحق عدد من قادة وكوادر المقاومة وأبناء وبنات شعبنا، داعيا لأوسع تحرك شعبي ورسمي وتوحيد كل الطاقات للتصدي لوقف عدوان إسرائيل وجرائمها.

ونعت القوى السياسية لجماهير شعبنا في بلاغ صحافي أصدرته مساء اليوم، الشهيد احمد الجعبري قائد كتائب القسام في قطاع غزة ورفاقه وكافة شهداء وشهيدات شعبنا الذين قضوا في العدوان الهمجي الإسرائيلي.

واكد البيان ان الكل الفلسطيني اليوم، مطالب أكثر من أي وقت مضى، بسرعة الوقوف أمام مسؤولياته وتوحيد كل الطاقات للتصدي لهذا العدوان وإفشال أهدافه، وتعزيز صمود شعبنا، والتوجه الجاد لإنهاء حالة الانقسام الداخلي، والارتقاء لمستوى تضحيات وعذابات شعبنا وطموحاته الوطنية والديمقراطية المشروعة.

كما طالبت القوى السياسية كافة جماهير شعبنا وفعالياته الوطنية والإسلامية ومؤسساته المختلفة، لتنظيم أوسع مشاركة في الاحتجاجات على العدوان وجرائمه، وتضامنا مع شعبنا في قطاع غزة.

وفي هذا السياق، دعا مكتب القوى السياسية لتحويل كافة الأنشطة غدا الخميس الموافق 15/11/2012، لإدانة العدوان على قطاع غزة، والى أوسع مشاركة في المسيرة الجماهيرية التي ستنطلق بعد صلاة ظهر يوم الجمعة الموافق 16/11/2012، من أمام مسجد الحسين في مدينة الخليل.

شاهد أيضاً

اللواء منصور : قطر تدعم الميليشيات المسلحة في المنطقة وتوفر لهم الملاذ والمال

شفا – أكد رئيس الاستخبارات القطرية السابق اللواء محمود منصور، أن أمير قطر تميم ومن …