10:16 مساءً / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

أبو ياسر: فصائل المقاومة مجتمعة قادرة على التصدي للعدو الصهيوني وإنزال الهزيمة بجيشه

شفا -قال الأخ أيمن الششنية ” أبو ياسر” أن جولة التصعيد الأخيرة أثبتت أن فصائل المقاومة مجتمعة قادرة على مواجهة العدو الصهيوني والتصدي له وإنزال الهزيمة به متقدماً بالتحية لكل فصائل المقاومة والجهاد التي أبلت بلاء حسنا في رد العدوان والدفاع عن أبناء شعبنا .

وإعتبر عوض القيادة المركزية للجان المقاومة أن أداء فصائل المقاومة البطولي في مواجهة الإعتداءات الصهيونية الأخيرة أربك الحسابات الصهيونية حيث وقف العدو الصهيوني وقياداته الإرهابية عاجزين عن التنبوء إلى أي مدى سوف تتسع دائرة التصعيد التي لم تعد قاصرة على حدود قطاع غزة .

وأكد ” أبو ياسر” على أهمية تنسيق فصائل المقاومة في إدارة أي معركة أو مواجهة مع العدو الصهيوني مطالباً بضرورة توسيع دائرة المشاركة الفعلية لكل أطياف المقاومة ضمن غرفة العمليات المشتركة التي يجب أن تلتزم بالرد الفوري على كل إعتداء صهيوني غاشم يستهدف أبناء شعبنا الفلسطيني .

وحذر عضو القيادة المركزية للجان المقاومة من الركون لحالة الهدوء المصطنعة فالصهاينة أهل غدر وخيانة والتهدئة مع العدو الصهيوني عبر تجارب كثيرة سابقة لا تصمد طويلاً أمام جرائمه المتكررة فالمطلوب رفع الجاهزية والإستعداد لأي طارئ أمام التهديدات الأخيرة لقادة العدو الصهيوني .

وأوضح ” أبو ياسر” أن التهديد الصهيوني بإغتيال قادة فصائل المقاومة ليس بالجديد فالعدو أقدم على إغتيال قادة لجان المقاومة ” أبو عطايا , أبو عوض, أبو إبراهيم ” وكذلك قام بإغتيال قيادات كبيرة ووازنة في فصائل المقاومة المختلفة ومع ذلك لم يزيد ذلك الإستهداف مقاومتنا إلي إصرار على مواصلة المقاومة وطريق الجهاد والدماء المباركة للشهداء القادة تمد مقاومتنا وجهادنا وقوداً للإستمرار في مواجهة المشروع الصهيوني حتى التحرير بإذن الله عزوجل .

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …