4:46 مساءً / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

محافظة سلفيت : حملات تطوع وتضامن مع اهالي الاسرى والشهداء

شفا -ثمن محافظ سلفيت عصام ابو بكر الدور الفاعل للمؤسسات الرسمية والشبابية والاهلية والهيئات المحلية في محافظة سلفيت ، على دورهم الفاعل والمشاركة العالية في فعاليات الاسبوع الوطني للشباب.

واكد عمر موقدي منسق الاسبوع الوطني للشباب في محافظة سلفيت على اهمية هذا الاسبوع الوطني الذي فسح المجال لشباب المحافظة للتعبير عن مواقفهم وابداعاتهم، حيث قام شباب برلمان محافظة سلفيت برفع العلم الفلسطيني فوق كافة المؤسسات الرسمية في بلدات وقرى المحافظة، معبرين عن حقهم بالعيش في دولة فلسطينية مستقلة كباقي شعوب العالم.

من جانبه شكر مدير وزارة الاسرى في سلفيت نذير السلخي المؤسسات الشبابية والهيئات المحلية على وقفتهم التضامنية مع اهالي الاسرى من خلال الزيارات وتقديم الدروع التقديرية مما ترك اثرا ايجابيا لدى الاهالي والاسرى متمنيا لهم الفرج القريب.

من جهتها قالت زهرة قرعوش مديرة مؤسسة اسر الشهداء والجرحى ان هذا الاسبوع الوطني عكس الروح الايجابية التي يتمتع بها ابناء شعبنا وعزز روح الانتماء والتطوع والتكاتف والتلاحم من خلال احياء ذكرى استشهاد ياسر عرفات الذي تتلخص في سيرته النضالية مراحل القضية الفلسطينية.

الجدير بالذكر ان اليوم الاربعاء في محافظة سلفيت هو يوم تضامن مع الحالة النضالية والاسطورة هاني عامر في بلدة مسحة الذي صمد في منزله خلف الجدار ، اضافة لرفع اعلام فلسطينية فوق المباني التي هدمها الاحتلال في بلدة حارس والتضامن مع المزارعين في وادي قانا.

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …