10:33 مساءً / 14 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

إصابة النائب البرغوثي بقنبلة صوت خلال تظاهرة عند حاجز سنجل

شفا – أصيب النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بقنبلة صوت بشكل مباشر اطلقها عليه جنود الاحتلال خلال تظاهرة نظمت عند حاجز سنجل بمناسبة ذكرى اعلان الاستقلال.

وقال البرغوثي ان جنود الاحتلال اطلقوا الرصاص وقنابل الصوت والغاز بشكل مباشر على المواطنين وبطريقة وحشية لمنع تقدم التظاهرة.

واشار النائب مصطفى البرغوثي الى ان المواطنين تمكنوا من اجتياز الحاجز العسكري الاسرائيلي المقام عند عطارة شمال بير زيت ونجحوا في الوصول الى سنجل رغم العنف الذي استخدمه جنود الاحتلال.

واكد البرغوثي ان قمع الاحتلال وتنكيله وعدوانه لن ينال من عزيمة وارادة شعبنا الذي سيواصل مقاومته الشعبية باعتبارها السبيل للخلاص من الاحتلال.

واضاف البرغوثي ان هذا اليوم هو نقطة فارقة في نضال شعبنا الذي خرج في مسيرات وتظاهرات في مختلف المحافظات ضد الاستيطان والاحتلال في تاكيد على ان الاراضي الفلسطينية ستبقى فلسطينية رغم كل اجراءات التهويد والاستيطان وسياتي يوم يكنس فيه الاحتلال بشكل كامل من الاراضي المحتلة عام 67 بما فيها القدس.

وحيا البرغوثي ابناء شعبنا الذين لم تثنهم اعتداءات جنود الاحتلال عن مواصلة المسيرات والتظاهرات واغلاق الشوارع الاستيطانية في وجه المستوطنين.

شاهد أيضاً

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب كما كانت مصر دوماً مقبرة للغزاة، …