2:45 مساءً / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

جمعية اللد الخيرية تنفذ مسابقة تدريبية في مدينة أريحا

شفا – نفذت جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس وشمال الضفة الغربية مسابقة تدريبية بمشروع فتح عينك في مدينة اريحا بالتعاون مع جمعية القمر الخيرية وجامعة القدس المفتوحة استهدفت بها فئة الشباب بشكل عام والشباب من القرى التي سينفذ بها انتخابات تكميلية بشكل خاص.

وافتتح المسابقة د. باسم شلش مدير فرع مدينة أريحا مؤكداً على أهمية توعية فئات المجتمع بحقوقهم وواجباتهم وترسيخ القيم الوطنية ودورهم الايجابي في التغيير وبدورها قامت ولاء سمحة منسقة المشروع بالتعريف بالجمعية والمشروع الذي يهدف الى توعية افراد المجتمع والفئات المهمشة بحقوقهم وواجباتهم اتجاه العملية الانتخابية والنظم واللوائح الانتخابية وتطرق المحامي لؤي سمارة الى كثير من المواضيع الانتخابية من خلال المسابقة كاهمية المشاركة بالانتخابات ومراحل العملية الانتخابية وحق المراة والاشخاص ذوي الاعاقة بالمشاركة بالانتخابات والرقابة على الانتخابات والدعاية الانتخابية ومحظوراتها وعدد من المواضيع.

ووجه علاء درويش المدير التنفيذي في جمعية اللد الخيرية الشكر لكل المؤسسات الشريكة وصرح ان جمعية اللد الخيرية تسعى دائماً الى للوصول لجميع الفئات المهمشة وجميع افراد المجتمع وبدوده شكر أ. مهند غروق الجمعية وفريق العمل لاستهدافهم مدينة اريحا بأنشطتهم والتعاون معهم .

ويذكر أن مشروع فتح عينك ممول من UNDP وتشرف عليه لجنة الانتخابات المركزية.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …