7:44 مساءً / 27 سبتمبر، 2022
آخر الاخبار

الرئيس محمود عباس يستقبل المدير العام لمنظمة ” إيسيسكو” والأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

شفا – استقبل الرئيس محمود عباس، بمقر إقامته في نيويورك، اليوم الخميس، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) سالم بن محمد المالك، وأمين عام منظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه.

واستعرض الرئيس، خلال لقائه بالمالك آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، والإجراءات والممارسات التي تقوم بها سلطات الاحتلال لتهويد القدس وتهجير المواطنين الفلسطينيين منها وهدم منازلهم، ومواصلتها للحفريات في محيط المسجد الأقصى.

وحضر اللقاء: عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، والمندوب الدائم لدولة فلسطين لدى “اليونسكو” السفير منير أنسطاس.

كما استعرض الرئيس، خلال لقائه طه، آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، والإجراءات والممارسات التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لتهويد مدينة القدس.

وشدد على أن مدينة القدس بحاجة إلى دعم حقيقي من قبل جميع الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، لمواجهة عملية التهويد التي تقوم بها الحكومة الإسرائيلية بشكل غير مسبوق لتغيير معالمها، ما يتطلب وقفة جادة من الدول الإسلامية لدعم صمود الشعب الفلسطيني على أرضه.

شاهد أيضاً

اتهام 14 شخصا في قضية اغتيال العالِم النووي الإيراني محسن فخري زاده

شفا – وجهت السلطة القضائية الإيرانية اتهامات لـ14 شخصًا بالتورط في اغتيال العالِم النووي الإيراني …