8:28 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

على طريقة “فاطمة”: أربعة شبّان يتناوبون على اغتصاب عروس

اغتصاب

شفا – ضبطت شرطة “أجياد” بمكة المكرمة أربعة شبان على خلفية شكوى تقدّمت بها عروس آسيويّة بتعرضها للاختطاف والاغتصاب بجبل كُدي في وقت متأخر فجر وقفة عرفة.

وكتبت صحيفة “سبق” السعودية أنّه تم إيداع المتهمين السجن العام فيما أُحيل ملف القضية إلى دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيقات بشأن كشف الواقعة وكل تفاصيلها.

وكلفت “الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان” مُحاميها القانوني بمتابعة سير التحقيق في ظل مخاوف الضحية من التساهل بحق أحد مغتصبيها الذي تربطه قرابةً عائليةً قويةً بأحد عُمَد أحياء جنوب مكة المكرمة.

وفي التفاصيل، أفادت الفتاة البرماوية، 17 عاماً، أنّها لما كانت في منزلها قبل أيام طرق أحد أقرباء عائلتها باب منزلها وأبلغها بضرورة مرافقته إلى منزلهم بذات الحي الذي تقطنه، مبرراً ذلك بوجود والدتها التي طلبت إحضارها. وعندما استقلت الفتاة سيارة قريبها البرماوي فوجئت بثلاثة شُبان آخرين برماوي وسعودييْن قاموا بتثبيتها وتكميم فمها وأتوا بها إلى المنطقة الجبلية البعيدة حيث أنزلوها وتناوبوا على اغتصابها ومن ثم غادروا المكان بعد تهديدها بإيذائها في حال إبلاغها عنهم.

وأشارت الفتاة إلى أنّها حديثة الزواج بأحد أبناء جلدتها وما زالت تعيش شهر العسل، وأضافت أنّ زوجها تخلى عنها وتركها بمنزل أسرتها حالما أبلغته بما حدث بها، وقالت إنّها خائفة من تطليقها وطالبت بنيل حقوقها كاملة من مغتصبيها.

وذكرت “سبق” أنّ أحد المتهمين من الجالية البرماوية اعترف بارتكاب الجريمة، بينما ما زال شركاؤه الثلاثة متمسكين بنفيهم الواقعة.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …