4:30 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

“Hike” خدمة تراسل فوري على غرار “واتس آب” الشهير

Hike

شفا -تعتزم شركة “بهارتي سوفت بنك-Bharati Softbank” إطلاق تطبيق جديد منافس لبرنامج التراسل الفوري الشهير “واتس آب-WhatsApp”.

وطورت الشركة المشتركة بين “بهارتي تليكوم-Bharti Telecom” الهندية ومؤسسة “سوفت بنك كورب-Softbank Telecom”” اليابانية للاتصالات برنامجاً جديداً مخصص لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل، يُخول المستخدم المراسلة الفورية على غرار برنامج “واتس آب” أحد أشهر برامج الدردشة والتراسل الفوري.

ويتيح برنامج الرسائل الجديد، الذي أُطلق عليه اسم “Hike”، إمكانية تواصل المستخدمين عبر إرسال واستقبال الرسائل بشكل سريع وممتع وآمن، إلى جانب العديد من المميزات الأخرى كإرسال الفيديو والصور والأخبار.

كما تسمح خدمة الرسائل الجديدة الموجهة أولاً للسوق الهندي إرسال رسائل للأصدقاء غير المشتركين بالخدمة نفسها وذلك عبر برنامج الرسائل النصية القصيرة “SMS”، كما ستقدم شركة “بهارتي سوفت بنك” باقة حصرية مؤلفة من 50 “SMS” مجانية شهرياً للمستخدمين الذين يدعون أصدقاءهم للتسجيل في هذه الخدمة.

وسيكون هذا التطبيق متاحاً أولاً لأنظمة تشغيل “آي أو إس” و”أندرويد” و”ويندوز فون” في 14 من الشهر الجاري، وسيتم توفيره لاحقاً لأنظمة تشغيل “سيمبيان” و”بلاك بيري”.

شاهد أيضاً

بدعم من دولة الإمارات .. "فارس الشهم 3" يعلن عن عملية إسقاط المساعدات الإنسانية الــ36 لإغاثة أهالي شمال قطاع غزة

بدعم من دولة الإمارات .. “فارس الشهم 3” يعلن عن عملية إسقاط المساعدات الإنسانية الــ36 لإغاثة أهالي شمال قطاع غزة

شفا – تواصل دولة الإمارات جهودها الإنسانية في دعم وإغاثة أهالي قطاع غزة، وفي إطار …