ضبطت طواقم الضابطة الجمركية اليوم في محافظة جنين 476 علبة ادوية زراعية وبيطرية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام .
واشار بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام للضابطة الجمركية انه تم ضبط الكمية بناء على معلومات مسبقه حول وجودها في احدى المخازن التجارية بالمدنية، حيث تم تحريك دورية الى المكان وتفتيشه ومصادرة الكمية والتحفظ عليها وبحضور جهات الاختصاص في وزارة الزراعة وبعد معاينة المضبوطات من طرفهم تبين عدم صلاحيتها لانتهاء تاريخها، واقرت اتلافها واستكمال الاجراءات القانونية اللازمة .
شاهد أيضاً
ارتفاع عدد الرحلات وحجم الإنفاق خلال عطلة عيد قوارب التنين في الصين
شفا – (شينخوا) أظهرت بيانات رسمية أصدرتها وزارة الثقافة والسياحة يوم الاثنين الماضي أن سوق …
شبكة فلسطين للأنباء – شفا الشبكة الفلسطينية الاخبارية | وكالة شفا | شبكة فلسطين للأنباء شفا | شبكة إخبارية فلسطينية مستقلة تنقل الحدث من قلب فلسطين والعالم العربي على مدار الساعة.