4:03 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

ضبط ادوية زراعية وبيطرية منتهية الصلاحية

ضبطت طواقم الضابطة الجمركية اليوم في محافظة جنين 476 علبة ادوية زراعية وبيطرية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام .
واشار بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام للضابطة الجمركية انه تم ضبط الكمية بناء على معلومات مسبقه حول وجودها في احدى المخازن التجارية بالمدنية، حيث تم تحريك دورية الى المكان وتفتيشه ومصادرة الكمية والتحفظ عليها وبحضور جهات الاختصاص في وزارة الزراعة وبعد معاينة المضبوطات من طرفهم تبين عدم صلاحيتها لانتهاء تاريخها، واقرت اتلافها واستكمال الاجراءات القانونية اللازمة .

شاهد أيضاً

المتحدث باسم وزارة التجارة الصينية، خه يا دونغ

وزارة التجارة الصينية تعلق على الزيارات الأخيرة لرجال أعمال يابانيين إلى الصين

شفا – (شينخوا) علقت وزارة التجارة الصينية، اليوم (الخميس)، على الزيارات التي قام بها رجال …