12:01 مساءً / 24 يوليو، 2019
آخر الاخبار

كشف لغز مقتل الفتاة المجهولة

750964837dvxcgf

شفا – تمكنت مباحث كفر الشيخ من كشف غموض مقتل فتاة دسوق، والتي وجدت مقتولة بجوار جسر نهر النيل، ولا توجد بها أي إصابات ظاهرية تشير للمقاومة أو أي شبهة جنائية.

كان اللواء صلاح عكاشة مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، قد تلقى بلاغًا من بعض الأهالي بعثورهم على جثة لفتاة في العقد الثالث، ولا توجد بها أي إصابات ملقاة على جسر النيل بنهر النيل بدسوق.
وتم تشكيل فريق من رجال المباحث برئاسة اللواء أمجد عبد الفتاح مدير المباحث الجنائية، والعميد سيد سلطان مدير فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ لكشف الغموض.
أسفرت التحريات أن الجثة لفتاة تدعى “ت.أ” ربة منزل، من قرية محلة أبوعلي مركز دسوق، وأنها متزوجة من “ك.غ” من نفس القرية إلا أنها كانت قبل الزواج على علاقة عاطفية مع آخر من قريتها يدعى “ش.إ” عامل ولم تنته تلك العلاقة غير الشرعية بعد الزواج، إلا أنه علم أنها أنشأت علاقة مع آخر غيره لغيابه عنها وللفراغ الزوجي مع زوجها فاشتعلت نار الغيرة في قلبه وعزم على الخلاص منها والانتقام لحبه، فاتصل بها وحدد معها موعدًا ليعاودا قصة حبهما ليلاً وقام بشراء سكين من مدينة دسوق وأخفاها بين طيات ملابسه والتقيا في الموعد المحدد، وقام بكتم أنفاسها ولم يتركها إلا جثة هامدة.
تم إلقاء القبض على المتهم وعرضه على النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

شاهد أيضاً

اللواء منصور : قطر تدعم الميليشيات المسلحة في المنطقة وتوفر لهم الملاذ والمال

شفا – أكد رئيس الاستخبارات القطرية السابق اللواء محمود منصور، أن أمير قطر تميم ومن …