9:54 مساءً / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

من ضمنها ” شفا ” كلية العلوم التكنولوجيا تكرم المؤسسات الإعلامية

كلية العلوم التكنولوجيا تكرم المؤسسات الإعلامية المساهمة

شفا – كرمت إدارة كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس بقطاع غزة المؤسسات الإعلامية التي ساهمت في تغطية أنشطة وفعاليات الكلية المختلفة خلال الفترة الماضية, حيث حضر اللقاء عميد الكلية د. زياد محمد ثابت، وأ. نضال أبو حجير نائب العميد للشؤون الأكاديمية، وأ. حسام النفار نائب العميد للشؤون الإدارية والمالية، ود.م علاء مسلم نائب العميد للشؤون التخطيط والتطوير, وأ. شادي علي أبوعرمانه رئيس قسم العلاقات العامة، بالإضافة لعدد من ممثلي المؤسسات الإعلامية المكرمّة.

وأكد عميد الكلية د. ثابت على أهمية تكريم هذه المؤسسات التي عملت على تغطية أنشطة وفعاليات الكلية المختلفة خلال الفترة الماضية وإبراز أهمية التعليم الفني والتقني في المجتمع خاصة في ظل توجه المجتمع وبشكل كبير نحو التعليم العام وإهمال التعليم التقني الذي يحتاجه المجتمع بشكل كبير، مشيراً لأهمية الدور الكبير الذي يقوم به الإعلام في مجال التنمية البشرية على اعتبار أن أي دولة تهتم بمجال التنمية لابد أن يلعب الإعلام دوراً رئيسياً وفعالاً في تسليط الضوء على التعليم واستثماره بالشكل الصحيح ليحقق التنمية الشاملة وإحراز التقدم والازدهار.

وأضاف د. ثابت أننا في كلية العلوم والتكنولوجيا نولي اهتماماً ملحوظاً بالإعلام لعلمنا التام للدور الكبير والفعال الذي يقوم به في تغيير النظرة العامة للتعليم الفني والتقني وتوجيه الطلبة وذويهم نحو التعليم التقني من خلال رصد مدى الاستفادة التي يحصل عليها الطالب جّراء الالتحاق بهذا النوع من التعليم والذي يُمكّن الخريج من الحصول على فرصة عمل مناسبة أو القدرة على إدارة مشروع يمكن من خلاله الحصول على دخلاً مناسباً بعد التخرج.

وقدمت إدارة الكلية دروع الشكر والتقدير للمؤسسات الإعلامية المكرّمة التي تنوعت بين وسائل مرئية ومسموعة ومقروءة.

يذكر أن الجهات المكرّمة هي قناة الأقصى الفضائية ، وقناة الكتاب الفضائية، وقناة القدس الفضائية، وقناة فلسطين اليوم الفضائية، و إذاعة صوت الأقصى، وإذاعة صوت القدس، وإذاعة صوت التربية والتعليم، وصحيفة فلسطين، وصحيفة الرسالة، ووكالة معاً الإخبارية، والإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة بالوزارة, وموقع دنيا الوطن, ووكالة الصحافة الفلسطينية ” صفا “, و وكالة فلسطين للأنباء “شفا”, و وكالة قدس نت الإخبارية, وشبكة فلسطين الإخبارية, وشبكة فلسطين للحوار, و وكالة سما الإخبارية, و شبكة غزة برس الإعلامية.

شكر وتقدير

شاهد أيضاً

فلسطين تدخل السباق العالمي لجهوزية الحكومات للذكاء الاصطناعي

شفا – أعلنت وزارة الاتصالات والاقتصاد الرقمي دخول دولة فلسطين للسباق العالمي حول جهوزية الحكومات …