12:06 مساءً / 29 مارس، 2024
آخر الاخبار

دورة في علوم الدفاع المدني لـ 30 موظفا من شركة يونيبال

شفا -عقدت مديرية الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة اليوم دوره تدريبيه في علوم الدفاع المدني والإسعاف الأولي لعدد من موظفي شركة يونيبال بالمحافظة.

وأفاد تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن طواقم التدريب عقدت اليوم الدورة التدريبية لـ30 موظف وموظفة في الشركة والتي تشمل علوم الإطفاء والإنقاذ والإخلاء والإسعاف بما يتضمن الوقاية والسلامة في موقع العمل سواء للمباني أو للعاملين .

وأضاف التقرير سيتم تشكيل لجنة طوارئ خاصة بالشركة من مجموع المتدربين في هذه الدورة بعد إنهاءها لتكون لجنة السلامة في الشركة لتتعامل مع أي طارئ محتمل حدوثه علما بان الشركة قامت بتطبيق كافة إجراءات الوقاية والسلامة العامة والمهنية وتفعيل جهاز الإنذار المبكر بالتنسيق مع إدارة السلامة العامة في مديرية الدفاع المدني بالمحافظة .

من جهته أكد مدير مديرية الدفاع المدني بمحافظة رام الله والبيرة المقدم محفوظ حنايشة على ضرورة تسلسل العمل من خلال تطبيق الإجراءات والتدابير الضامنة لسلامة المؤسسات والشركات وسلامة العاملين فيها ليتبعه تدريب فرق الطوارئ داخل هذه الشركات والمؤسسات لتمكن الموظفين من التعامل بسهوله ويسر وتمكن الدفاع المدني من التدخل في أقل وقت ممكن لزمن الإستجابة ليسيطر ويحد من الخسائر في حال حدوثها.

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى بقصف اسرائيلي على قطاع غزة

شفا – استشهد وأصيب عشرات المواطنين، الليلة، في غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على أنحاء …