8:56 مساءً / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

تعذيب ومحاولة اغتصاب زوجته داخل قسم شرطة

9998350633

شفا – “ثورة مصر لم تكتمل بعد” هذا ما تؤكده الاحداث اليومية حيث لم يتغير شيء فى الوقت الحالى عما كان يحدث إبان النظام السابق، الفساد مستمر فى كل مكان والتعذيب الذى طالما عانى منه «المساجين» مازال قائما.

فى السويس تعذيب السجناء مستمر وهو ما يؤكده «أحمد رزق» المتهم بقتل العجوز المسيحي بالسويس من تعرضه للتعذيب البدني بأحد الأماكن التابعة للشرطة بجوار نفق الشهيد أحمد حمدي وتم إثبات ذلك بتقرير طبي لمكتب صحة «عتاقة» .

وأكد “على جنيدي ” الذي تربطه علاقة وثيقة بأسرة المتهم أن التقرير الطبي الصادر من مكتب صحة عتاقة ذكر أن المتهم السجين بقسم شرطة عتاقة أثناء الكشف عليه تبين أن به آثار حروق دقيقة على الذراع الأيمن والجانب الأيمن من الظهر ومنتصف الظهر من أعلى بالإضافة إلى وجود سجحات بمعصم اليد اليمنى واليسرى ذلك بالإضافة إلى كسور بسنتين بالفك العلوي بالفم وكذلك سجحة أسفل القدم اليمنى.

وأضاف أن الطبيب المختص بالمكتب الدكتور صدقي برسوم قال في التقرير الذي قدر يوم 2 نوفمبر الجاري أن الإصابات يعود تاريخ حدوثها إلى 25 أكتوبر أي بعد القبض على المتهم منة منزله يوم 23 بيومين.

وقال ” جنيدي ” أن زوجة المتهم قد أبلغته بأنه كان هناك محاولة لاغتصابها بالقسم لكي تدلى بأي إعترفات على زوجها وتخبر المباحث عن تليفون القتيل.

شاهد أيضاً

ملادينوف : سلطة رام الله تقوم بخنق سكان قطاع غزة

شفا – قال نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أن …