11:04 صباحًا / 27 يونيو، 2026

انتحار إسرائيلي تحت عجلات قطار تل أبيب

شفا – لقي اسرائيلي اليوم الاحد حتفه دهسا تحت عجلات القطار بعد ان القى بنفسه على قضبان السكة الحديدية في محطة “هشلوم” وسط تل ابيب فيما بدا بأنها عملية انتحار مقصودة وفقا للمصادر الاسرائيلية.

وأضافت المصادر ان حركة القطارات في تل ابيب شهدت تشويشات كبيرة نتيجة الحادث فيما فتحت الشرطة الاسرائيلية وشرطة المرور في تل ابيب تحقيقا بالحادث.

شاهد أيضاً

مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله

شفا – رعى مستوطنون، صباح اليوم السبت، أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير، شرق رام …