10:06 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

انتحار إسرائيلي تحت عجلات قطار تل أبيب

شفا – لقي اسرائيلي اليوم الاحد حتفه دهسا تحت عجلات القطار بعد ان القى بنفسه على قضبان السكة الحديدية في محطة “هشلوم” وسط تل ابيب فيما بدا بأنها عملية انتحار مقصودة وفقا للمصادر الاسرائيلية.

وأضافت المصادر ان حركة القطارات في تل ابيب شهدت تشويشات كبيرة نتيجة الحادث فيما فتحت الشرطة الاسرائيلية وشرطة المرور في تل ابيب تحقيقا بالحادث.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …